jo24_banner
jo24_banner

غواصات جديدة لإقامة الحفلات وتناول الطعام تحت الماء

غواصات جديدة لإقامة الحفلات وتناول الطعام تحت الماء
جو 24 :


أعلنت شركة الهندسة البحرية "Triton Submarines" مفاجأة مهمّة، بالكشف عن غواصة كروية بزجاج شفّاف ولها القدرة على استيعاب 6 أفراد دفعة واحدة، ويمكن تحويلها فيما بعد إلى مكان للاحتفال بالزفاف أو تناول الطعام وكازينوهات تحت الماء.

ووفقاً لموقع جريدة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ الشركة التي تتخذ من ولاية فلوريدا الأميركية مقرّاً لها، كشفت عن تصميم غوّاصتين جديدتين هما Triton 660/9 و660/7 AVA، وهي مجموعة من الغواصات قادرة على الوصول إلى أعماق تصل إلى 200 متر (660 قدماً)، وتأتي كلّ منها بمساحة داخلية بعرض 3.6 أمتار (12 قدماً)، حيث تبدو وكأنّها غرفة عادية ويمكن إعادة تشكيلها لجميع أنواع التجارب الترفيهيّة.

ويمكن تجهيز المقصورة الداخليّة للغواصة بمقاعد فسيحة وإضاءة متكاملة ونظام صوت محيطي عالي الدقّة، كما يتمتّع قائد الغواصة برؤية كاملة ويجلس وسط الركاب، ما يسمح لكلّ شخص على متن الغواصة برؤية الشيء نفسه.
وتقول شركة تريتون إنّ هذا يسمح للطيار بالقيادة والعمل كدليل، حيث يروي التجربة للضيوف الموجودين معه، حيث يكمن السرّ غير المسبوق للغواصات في صنع هيكلها من الأكريليك.

وتتسع Triton 660/9 لثمانية ركّاب وقائد، فيما يمكن للغواصة 660/7 أن تحمل ما يصل إلى ستّة ركاب بالإضافة إلى القائد، وتمنح كلتا الغواصتين الضيوف مناظر 360 درجة للبحر عندما تكون مغمورة بالمياه.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير