jo24_banner
jo24_banner

فتحي ينضم للنواطير ويطلب مغادرة صفوف منتخب الأردن .. و"العميد" في حيرة !

فتحي ينضم للنواطير ويطلب مغادرة صفوف منتخب الأردن .. والعميد في حيرة !
جو 24 : انضم باسم فتحي لزميله رائد النواطير واعتذرعن الإستمرار مع منتخب الأردن الذي يتأهب لملاقاة أوزبكستان في العاصمة عمان يوم السادس من الشهر المقبل في الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.

وجاء اعتذار المدافع باسم فتحي بداعي الأسباب الخاصة والظروف القاهرة.

وتلقى المنتخب الأردني ضربة أخرى تتمثل بتعرض عدي الصيفي وأحمد هايل لاعبي السالمية والعربي الكويتين للإصابة، حيث تعرض الصيفي لكسر في اليد فيما تعرض هايل لجرح في الجبين.

وأكد الموقع الرسمي للإتحاد الأردني مساء السبت أن الجهاز الإداري يواجه صعوبة في تأمين التحاق اللاعب ثائر البواب محترف غاز ميتان الروماني ، وخصوصا في ظل إصرار ناديه على الاحتفاظ به الفترة الحالية بداعي انتظام اللاعب ببرنامج تأهيلي للتخلص من آثار الإصابة التي كان تعرض لها بالكاحل قبل فترة، حيث اعتذر النادي الروماني بشكل رسمي للإتحاد الأردني.

وقال حسام حسن :"على الصعيد الشخصي غير مقتنع نهائيا بالاعذار التي يقدمها اللاعبون وخصوصا في ظل أهمية المرحلة الحالية للكرة الأردنية التي باتت على خطوات قريبة من الترشح إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخها".

وأضاف :"كل من تقدم بالإعتذار سيخرج من حساباتي نهائيا طالما لا أزال على رأس مهمتي مع المنتخب على اعتبار انني أركز دائما على مبدأ أن يتحلى جميع من يرتدي قميص المنتخب بالمسؤولية الكاملة وأن يتنازل اللاعب عن اي شيء مقابل خدمة وطنه وتحديدا في الظروف التي تشابه الظروف الحالية للكرة الأردنية وطموح وحلم الشارع الاردني".

وتابع :"أنا على يقين تام بقدرة النشامى على الوقوف أمام المعيقات بصورة رجولية وبغض النظر عن اية ظروف تظهر على الساحة سواء تعلق ذلك باعتذار البعض عن تنفيذه لواجب اعتبره وطني بالدرجة الأولى ، أو من خلال ما يظهر من إصابات".

وأشار قائلا :"لن يتوقف عملنا عند هذا الأمر ، فطموحاتنا ستبقى قائمة بما لدينا من إمكانات لكنني على الرغم من ذلك، سأنتظر من الإتحاد الاردني تحركا إيجابيا بهذا الشأن عبر اتخاذ التدابير اللازمة والاستقصاء عن أية أعذار يقدمها هذا اللاعب أو ذاك".

واختتم حديثه :"ندرك أن المنتخب دخل في ظروف صعبة الوقت الحالي لكننا على يقين تام بقدرتنا جميعا على تجاوز هذه المعيقات عبر تكثيف العمل وابقاء التركيز حاضرا ، ونتمنى أن نصل إلى درجة الجاهزية الفنية".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير