jo24_banner
jo24_banner

تغريدات نجمات الغناء والدراما تدعو لسوريا

تغريدات نجمات الغناء والدراما تدعو لسوريا
جو 24 : استحوذت الأزمة السياسية والتهديدات الأمريكية بشن هجمات عسكرية على سوريا على حيز كبير من تغريدات نجمات الغناء والدراما من اجل الدعاء لسوريا.

فأكدت المغنية كارول سماحة، أنّ "هدف الهجوم الأميركي على سوريا، ليس إلا تأمين مصالح إسرائيل في المنطقة، وإضعاف الجيوش العربية المتبقية والسيطرة على الشرق الأوسط للأسف!". وقلّلت جيني إسبر من صواريخ "كروز" الأميركية وتساءلت "شو الفرق بين الكروز والهاون؟ تعدّدت الأسباب والموت واحد".

وأضافت سماحة : يا تراب بلادي، لاقي لحبابك، وهديهون دمعة وفا، لا تبكي عليهن، غني وغنيلن، سراجن ما عاد ينطفا، ويا أمي يا سوريا، ودمعاتك خبيا.

وكتبت المغنية نوال الزغبي: "صلاتنا ودعاؤنا للحبيبة سوريا وأهلها. الله يحميهم، كلّنا نضويلهم شموع الليلة، ونتمنّى هالأزمة تزول يا رب، وبالصلاة بس فينا نساعدهم".

وعلقت الممثلة غادة عبد الرازق على الاحداث بجملة واحدة "حد ينادي على الضحكة اللي فارقت الوشوش".

ونشر الاعلامي اللبناني نيشان تغريدة بعد الخطاب الذى ألقاه وزير الخارجية الأميركى جون كيري فكتب: "كيري يقرأ مزاميره على العالم الآن تمهيداً للضربة الوشيكة على سوريا، الله يستر".

وكتب الاعلامي اللبناني جلال شهدا: "كيري يحول قضية استعمال النظام السوري سلاحاً كيميائياً إلى قضية شخصية بين الاسد وامريكا، معتبراً أن سمعة أمريكا فى العالم على المحك".

وتمنّت الممثلة السورية نسرين طافش الابتعاد عن السياسة، قائلةً "الرجاء الدعاء لسوريا كل سوريا، والرجاء ما حدا يحكي سياسة، أحبائي سوريا بحاجة إلى دعائكم وصلواتكم من القلب أكثر من أي وقت مضى".

واختصرت الممثلة السورية قمر خلف الموضوع بسطر واحد، فكتبت "بين أول رصاصة وآخر رصاصة، تغيّرت الصدور وتغيرت الأهداف وضاع الوطن".

بينما تمنّى النجم السوري رامز أسود ضرب أهداف إسرائيلية، وكتب "أي صاروخ أميركي يضرب سوريا، سيردّ عليه بصاروخ سوري على تل أبيب".

وبعيداً عن سوريا، كتبت ورد الخال "بيسالوني كيفني. شو بدنا نقول. والله بعدنا عايشين. وشو مشاريعك؟ مش لنشوف ع أي بر بدنا نرسي!".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير