jo24_banner
jo24_banner

البنك الاستثماري يعلن عن جاهزيته لتطبيق نظام الآيبان IBAN

البنك الاستثماري يعلن عن جاهزيته لتطبيق نظام الآيبان IBAN
جو 24 : أعلنINVESTBANK (البنك الاستثماري)، الرائد في مجال خدمة العملاء، عن جاهزيته لتطبيق نظام التنميط الدولي لحسابات العملاء الآيبان IBAN ، حيث سيقوم بتوعية عملائه من خلال توزيع النشرات الداخلية في كافة فروع البنك ومن خلال موقع البنك الإلكتروني .

ويعتمد تطبيق نظام الآيبان على معايير دولية خاصة بأرقام الحسابات تتيح للأنظمة التقنية البنكية قراءة حسابات العملاء بسهولة وسرعة، كما ويساعد في عمليات التحويلات المالية الصادرة والواردة للعميل.

وقال منتصر دواس مدير عام البنك “سيوفر الآيبان العديد من المزايا للعملاء أبرزها تطبيق التنفيذ المالي المباشر للتحويلات المالية مستقبلا مما سيقلص من العمليات اليدوية أو أي أخطاء ناتجة عنها”
وأضاف دواس أنه سيقوم البنك بإعلام كافة عملائه قبل فترة زمنية من بدء العمل بتطبيق بهذا النظام من خلال نشر خبر صحفي في الصحف المحلية وإرسال الرسائل القصيرة للعملاء.
واستنادا لقرارات البنك المركزي والقانون المصرفي الدولي، فإنه سيتوجب على كافة العملاء استخدام الآيبان الخاص بهم عند طلب إصدار أو إستلام حوالة مالية عبر حساباتهم سواء في المملكة أو خارجها.
ومن المزايا الأخرى للآيبان أنه يسهل على العملاء تنفيذ تحويلاتهم المالية من خلال كافة القنوات البنكية المتاحة سواء كانت عبر فروعه المنتشرة في المملكة أو عن طريق iBank (خدمة الإنترنت المصرفي) ، كما أنه سيخفض من تكاليف الحوالات وسينعكس إيجابيا على الكفاءة التشغيلية في معالجة التحويلات المالية.
تابعو الأردن 24 على google news