jo24_banner
jo24_banner

زيارة غامضة لرونالدو إلى مدريد على متن طائرة خاصة

زيارة غامضة لرونالدو إلى مدريد على متن طائرة خاصة
جو 24 :

سافر كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، وشريكته جورجينا رودريغيز إلى مدينة مدريد هذا الأسبوع عقب استبعاده من مباراة أستون فيلا في كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب إصابة بالفخذ.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، سافر الثنائي إلى مدريد باستخدام طائرةخاصةتبلغ قيمتها 20 مليون جنيه إسترليني، لتناول وجبة رومانسية وقضاء ليلة في فندق فخم فيما تدور التساؤلات حول مستقبله مع مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة إلى أن سبب زيارة رونالدو لمدريد ليس واضحا حتى الآن، كما أنه ليس معروفا سبب اختياره الإقامة في فندق بدلا من الفيلا التي يملكها اللاعب والتيتبلغ قيمتها 4.8 مليون جنيه إسترليني.

وربطت صحيفة "ديلي ميل" بين صورة نشرها رونالدو عبر حسابه على "إنستغرام" صباح الثلاثاء،والتي بدى فيها مرتاحا إلى جانب البحيرة، التقطت في العاصمة الإسبانية مدريد، وبين محاولته للخروج من الوضعالقلق الذي يعيشه مع مانشستر يونايتد وما يشاع حول عدماتفاقه مع مدربه الألمانيالجديد رالف رانجنيك بسبب سياسته غير المنتظمة داخل الفريق.

 

وكانت العديد من التقارير زعمت مؤخرا أن رونالدو يبحث عن فرصة جديدة في الموسم المقبل خارج أسوار المان يونايتد الذي يمتد عقده معه حتى عام 2023.

وشارك رونالدو هذا الموسم في 22 مباراة بمختلف البطولات مع "الشياطين الحمر"، وأحرز 14 هدفا ومنح زملاءه 3 تمريرات حاسمة.

المصدر: "ذا صن"


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير