jo24_banner
jo24_banner

تحديث 3 || جامعات تؤخر امتحاناتها ودوامها ليوم الاثنين - اسماء

تحديث 3 || جامعات تؤخر امتحاناتها ودوامها ليوم الاثنين  اسماء
جو 24 :


أعلن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تأخير الدوام للعاملين في الجامعة وكافة كلياتها حتى الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاثنين الموافق ١٧-١-٢٠٢٢ ، وذلك نظرا للحالة الجوية السائدة التي تؤثر على كافة مناطق المملكة.

كما أعلن الدكتور العجلوني عن تعديل مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول 2021-2022 والتي تبدا بالفترة الزمنية من الساعة (٨:٠٠ صباحا) وحتى الساعة (١٠:٠٠ صباحا ) للمواعيد التي كانت ستعقد بتاريخ ١٧-١-٢٠٢٢ لتصبح بتاريخ ٩-٢-٢٠٢٢.

وطلب الدكتور العجلوني من كافة الطلبة الدخول إلى شاشاتهم لمعرفة مكان ووقت الامتحانات.

كما دعا الدكتور العجلوني كافة عمداء الجامعة التواصل المباشر مع المسجل العام في حال كان هنالك اي ملاحظة.

و قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين الموافق 17/1/2022 إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها، على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما وتقرر تأجيل عقد جلستي امتحان مهارات الاتصال والتواصل (اللغة الانجليزية) HUM120 من يوم الإثنين
 ١٧-١-٢٠٢٢ إلى يوم الأربعاء ١٩-١-٢٠٢٢
وذلك حسب الأوقات التالية:
_تأجيل عقد الجلسة الأولى المقررة يوم الإثنين ١٧-١-٢٠٢٢ الساعة (٨:٣٠-٩:٢٠) إلى يوم الأربعاء ١٩-١-٢٠٢٢الساعة (١١:٣٠-١٢:١٥).
-تأجيل عقد الجلسة الثانية المقررة ليوم الإثنين ١٧-١-٢٠٢٢ الساعة (٩:٣٠-١٠:٢٠) إلى يوم الأربعاء ١٩-١-٢٠٢٢ الساعة (١٢:٢٥-١٣:١٠).

علماً بأن توزيع الطلبة على المختبرات هو نفس التوزيع المقرر للجلستين السابقتين وتم تعميمه على الطلبة عبر البريد الإلكتروني.



وأعلنت الجامعة الهاشمية تأخير موعد بدء امتحانات الطلبة ليوم غد الاثنين 17/1/2022 لمدة ساعة، كما تقرر أيضا تأخير موعد بدء الدوام ليصبح عند الساعة التاسعة ليوم الاثنين فقط.

وقررت جامعة الحسين بن طلال تأخير جميع الامتحانات ليوم غد الأثنين الموافق 17/1/2022، لتبدأ الساعة التاسعة والنصف صباحًا، كما قررت تأخير الدوام الرسمي لاعضاء الهيئة الادارية الى الساعة التاسعة والنصف صباحا.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية أ.د عمر نواف المعايطة تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين الموافق 17/1/2022 إلى الساعة التاسعة صباحا باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، وتكون كذلك جميع امتحانات الطلبة في تمام الساعة التاسعة صباحا وضمن الجداول المعلنة مسبقا.

وقرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور محمد علي الخلايلة ارجاء دوام الطلبة والعاملين في الجامعة ليوم غدٍ الاثنين إلى الساعة العاشرة صباحاً.

واستثنى القرار الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وقررت جامعة عمان العربية انتهاء دوام اليوم الأحد في الساعة 2 عصرا، على أن تكون جميع محاضرات الطلبة عن بعد عبر تطبيق Zoom اليوم الأحد ويوم غد الاثنين ويكون دوام أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الساعة 10 صباحا.

كما قرر رئيس جامعة الزيتونة الأستاذ الدكتور محمد المجالي تأخير دوام العاملين في الجامعة ليوم الإثنين 17/1/2022 للساعة التاسعة صباحا وامتحانات الطلبة للساعة العاشرة صباحا.

وقررت جامعة جرش تأخير دوام يوم غد الاثنين الموافق للسابع عشر من كانون ثان الى الساعة العاشرة صباحا نظرا للأحوال الجوية السائدة.

وتتأثر المملكة حاليا بمنخفض جوي شهدت خلاله عدد من المحافظات تساقطا غزيرا للأمطار يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد، فيما سادت الأجواء الباردة جدا عموم المناطق.

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية من تشكل السيول في مجاري الأودية والمناطق المنخفضة بما فيها منطقة البحر الميت، كما يتوقع هطول زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية، بما فيها المرتفعات الشرقية.


 
 
تابعو الأردن 24 على google news