jo24_banner
jo24_banner

التربية توضح حول حالة طالب توجيهي دخل الامتحان بعد بدئه بـ(50) دقيقة

التربية توضح حول حالة طالب توجيهي دخل الامتحان بعد بدئه بـ(50) دقيقة
جو 24 :


خاص - أكد مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم حرص الوزارة على التعامل مع حالات التأخر عن امتحان شهادة الثانوية العامة بما يمنع حدوث أي تجاوز في الامتحان الوطني.

وقال المصدر لـ الاردن24 إنه إذا أصرّ أحد المشتركين على الدخول إلى القاعة، سواء كان له امتحان في ذلك اليوم أو لم يكن له امتحان، أو دخل إلى مدرسة غير مدرسته، فيسمح له بالدخول ويكتب تقرير بذلك، ويُعرض على لجنة الامتحان العام للبتّ في قبول الإجابة أو رفضها.

وحول ما جرى في مدرسة بمدينة السلط وحالة الطالب الذي دخل إلى القاعة بعد (50) دقيقة من بدء الامتحان، قال المصدر إن المشترك تواصل مع غرفة العمليات وقد وصل في الساعة 11 ودقيقتين، حيث تمّ عرض الملاحظة على رئيس لجنة الامتحان العام، والذي أوعز إلى مدير تربية السلط بالتحرك إلى قاعة الامتحان، وبعد مراجعة الكاميرات تحقق من كون الطالب وصل الساعة (11:02).

وأضاف: إنه وأمام إصرار الطالب على الدخول، ونظرا للظرف الذي كان يمرّ به، وحفاظا على سلامته، تم السماح له بتقديم الامتحان وكتابة تقرير بذلك من قبل مدير تربية السلط ورئيس القاعة، مبيّنا أن لجنة الامتحان العام لم تعتمد اجابة أي طالب دخل بعد الوقت المحدد.

ولفت المصدر إلى أن لجنة فنية درست اجابة المشترك، وتحققت من كون الطالب لم يتلقّ أيّ مساعدة.


 
تابعو الأردن 24 على google news