jo24_banner
jo24_banner

منتخب الأردن يواصل استعدادته ... والغموض يحيط بتحضيرات أوزبكستان

منتخب الأردن يواصل استعدادته ... والغموض يحيط بتحضيرات أوزبكستان
جو 24 : يواصل منتخب الأردن في السادسة مساء اليوم الثلاثاء تدريباته المكثفة لمواجهة أوزبكستان في السابعة مساء الجمعة المقبل على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.


التدريب الذي سيقام على ملعب المباراة بقيادة المدير الفني المصري حسام حسن سيرتكز على الجوانب الفنية وتطبيق طريقة اللعب التي سينتهجها النشامى في المباراة المرتقبة والتي ترتكز على أهمية تحقيق التوازن في القوة بالواجبات الهجومية والدفاعية ومنح عدد من اللاعبين واجبات مزدوجة خلال المباراة.

وتخلص منتخب الأردن من آثار "الصدمات" التي تعرض لها بالفترة الماضية والتي تمثلت باعتذار عدد من اللاعبين عن الإلتحاق بتدريبات المنتخب، إلى جانب تذمر بعض اللاعبين من عدم حصولهم حتى الآن على مكافأة الفوز على منتخب سلطنة عُمان في الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم، حيث تم مناقشة اللاعبين بكافة مطالبهم والوعد بصرف مكافآت جديدة حال نجحوا في تحقيق الفوز على أوزبكستان في عمان.


وسيخوض منتخب الأردن المواجهة بصفوف شبه مكتملة وبخاصة بعدما تبين بأن اصابتي أحمد هايل وعدي الصيفي لا تدعوان للقلق في حين بات الحارس الأساسي عامر شفيع يتمتع بجاهزية فنية وبدنية عالية للمشاركة في المباراتين.


من جهة ثانية ما يزال الغموض يلف موعد وصول منتخب أوزبكستان لخوض مباراة الأردن في ظل شح الأخبار المتعلقة بتحضيراته ، وإن كانت التوقعات تشير إلى امكانية وصوله مساء غد الأربعاء.


وحدد الإتحاد الأوزبكستاني لكرة القدم مكان المباراة التي ستجمعه مع الأردن في اياب المحلق الآسيوي المؤهل لمونديال البرازيل والمقررة يوم العاشر من سبتمبر القادم، بحيث تقام على استاد باختاكور في السابعة مساء بتوقيت طشقند.


وسيتأهل الفائز من مجموع المباراتين للقاء خامس مجموعة أمريكا الجنوبية بالجولة النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم .
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير