jo24_banner
jo24_banner

تحديث 3 || جامعات رسمية وخاصة تقرر تأجيل امتحانات السبت

تحديث 3 || جامعات رسمية وخاصة تقرر تأجيل امتحانات السبت
جو 24 :


نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة فقد قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني تأجيل جميع مواعيد الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الاول ٢٠٢١-٢٠٢٢ ليوم غد السبت الموافق ٢٩-١-٢٠٢٢، حيث سيتم تحديدها لاحقا من قبل وحدة القبول والتسجيل على شاشات المدرسين والطلبة.

كما قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، تأجيل كافة الامتحانات الكتابية والمُحسوبة المُقرر عقدها يوم غدٍ السبت الموافق 29/ 1/ 2022 إلى موعد آخر يُحدد لاحقًا.

وقرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، تأجيل الامتحانات النهائية المقرر عقدها يوم غد السبت، نظرا للأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلبة، مبيّنا أنه سيتم الاعلان عن جدول مواعيد الامتحانات الجديدة لاحقا من خلال موقع وحدة القبول والتسجيل.

ونظرا للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الطلبة في جامعة الاسراء، قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات تأجيل كافة الامتحانات المنوي عقدها يوم السبت الموافق 29/ 1/ 2022 إلى موعد آخر يحدد لاحقا.

كما قررت جامعة العلوم والتكنولوجيا تأجيل امتحانات يوم غد السبت.

وقررت جامعة مؤتة تأجيل الامتحانات المقرر عقدها غد السبت.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر نواف المعايطة، تأجيل كافة الامتحانات النهائية المقرر عقدها يوم غد السبت الموافق 29 / 1 / 2022، إلى يوم الاربعاء الموافق 2 / 2 2022، وتأخير دوام يوم الأحد الموافق 30 / 1 / 2022 لغاية الساعة العاشرة صباحاً حفاظاً على سلامة الموظفين بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقررت الجامعة الأميركية في مأدبا، تأجيل الامتحانات المقرر عقدها يوم غد السبت، إلى يوم الاثنين الموافق 14 شباط القادم، وبالمواعيد المقررة نفسها.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد علي الخلايلة تأجيل كافة الامتحانات في الجامعة المقرر عقدها يوم غد السبت، وذلك نظرا للحالة الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة.

وقرر الخلايلة، في بيان اليوم الجمعة، تأجيل الجلستين الأولى (8:00-8:40 ) والثانية (8:50-9:30 ) صباحا ليوم بعد غد الأحد إلى اشعار آخر سيتم تحديده لاحقا.

وقرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأجيل جميع الامتحانات التي ستعقد يوم غد السبت إلى يوم الأربعاء الموافق 9 / 2 / 2022 وبنفس المواعيد المحددة مسبقاً.



تابعو الأردن 24 على google news