2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التربية تصرف دفعة جديدة من سلف السكن والتعليم لموظفيها

التربية تصرف دفعة جديدة من سلف السكن والتعليم لموظفيها
جو 24 : أقر مجلس إدارة صندوق الضمان الاجتماعي للعاملين في وزارة التربية والتعليم في اجتماع عقده اليوم الثلاثاء برئاسة أمين عام وزارة التربية والتعليم نائب رئيس مجلس إدارة الصندوق صطام عواد ،صرف دفعة جديدة من التعويضات وسلف التعليم والسكن والسلف الطارئة لـ 795 مستفيداً من المعلمين والمعلمات والفئات الأخرى بمبلغ قدره 067ر596ر5 ملايين دينار عن شهر آب 2013 .


وأعلنت الوزارة أنه سيتم نشر أسماء المستفيدين من هذه السلف والتعويضات على موقعها الالكتروني www.moe.gov.jo اعتباراً من اليوم الثلاثاء ، وطلبت من معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم مراجعة مركز الوزارة يوم غد الأربعاء لاستلام الشيكات بهدف تسليمها للمستفيدين .


كما دعت وزارة التربية والتعليم المستفيدين إلى مراجعة معتمدي الصرف في مديريات التربية والتعليم التابعين لها لاستلام مستحقاتهم المالية ،وذلك اعتباراً من صباح يوم 'الخميس المقبل لاستلام مستحقاتهم .


يذكر أن الوزارة صرفت منذ بداية العام الحالي ولغاية نهاية آب الماضي نحو 20 مليون دينار لمختلف الفئات من التعويض وسلف ( سكن وتعليم ) والسلف الطارئة، استفاد منها 5319 مستفيدا ,فيما اعلنت ان رصيد الصندوق بلغ حتى نهاية شهر اب الماضي حوالي 57 مليون دينار .
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير