jo24_banner
jo24_banner

الأمانة تطلق حملة العودة إلى المدارس بالشراكة مع القطاع الخاص

الأمانة تطلق حملة العودة إلى المدارس بالشراكة مع القطاع الخاص
جو 24 :

أطلقت دائرة البرامج الاجتماعية بأمانة عمان اليوم "حملة العودة الى المدارس" بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص .
وتهدف الحملة التي سيتم خلالها توزيع نحو 3500 حقيبة مدرسية إلى تشجيع الاطفال وحثهم بالذهاب إلى المدرسة من خلال توفير الحقائب المدرسية لهم فضلا عن التخفيف من العبء المالي عن الاهالي .
وبينت مديرة دائرة البرامج الاجتماعية المهندسة نانسي ابو حيانة أن امانه عمان دأبت على إقامة هذه الحملة سنوياً بالشراكة مع القطاع الخاص مما يجسد المسؤولية المجتمعية بين مؤسسات المجتمع المحلي .
ونوهت إلى أن توزيع الحقائب ضمن الحملة لهذا العام ستستمر لأكثر من أسبوع بحيث ستشمل المدارس الاقل حظا في مناطق خريبة السوق والعبدلي والنصر وماركا الجنوبية .
وأوضحت المهندسة ابوحيانه ان الحملة تبدأ بمدارس خريبة السوق بحيث سيتم توزيع اكثر من 2000 حقيبة مدرسية فيها ، وخلال الاسبوع القادم سيتم توزيع ما يقارب 1000 حقيبة على مدارس مخيم الحسين بمنطقة العبدلي .
وقدمت الشكر لشركة نقل (فاين ) على دعمها للمبادرة وكل العاملين المشاركين في هذه الحملة؛ داعية في السياق كافة المؤسسات من القطاع الخاص الراغبة للمشاركة في الحملة .
بدورها أكدت ناهد حبش ممثلة عن شركة نقل على اعتزاز الشركة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في مختلف المبادرات وانطلاقا من رؤيتها في تعزيز الشراكة والمسؤولية المجتمعية بين مؤسسات القطاعين العام والخاص .
ولفتت إلى أن الشركة نفذت بالتعاون مع أمانة عمان في وقت سابق عدة مبادرات مجتمعية من ضمنها مبادرة "النظافة الشخصية وأثرها على الفرد" ؛ كما وقدمت شكرها للمدارس وأداراتها على تعاونهم لتنفيذ هذه الحملة .

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير