jo24_banner
jo24_banner

أعضاء البرلمان البريطاني يتصفحون المواقع الإباحية

أعضاء البرلمان البريطاني يتصفحون المواقع الإباحية
جو 24 : كشفت أرقام رسمية، اليوم الأربعاء، أن اللوردات والنواب وموظفي البرلمان البريطاني، حاولوا دخول المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت آلاف المرات.

وقالت صحيفة (هافينغتون بوست يو كي) إنها حصلت على الأرقام الرسمية بموجب قانون حرية المعلومات، وأقرّت بموجبه سلطات البرلمان بأن مستخدمي خوادم الشبكة البرلمانية على الإنترنت، بما فيهم النواب وموظفوهم، حاولوا مراراً وتكراراً الوصول إلى المواقع المصنّفة بأنها إباحية على شبكة البرلمان خلال الفترة بين أيار/مايو 2012 وتموز/يوليو 2013.

وأضافت أن الأرقام الرسمية أظهرت أن محاولات الدخول إلى المواقع الإباحية عبر الشبكة البرلمانية وصلت إلى ذورتها في تشرين الثاني/نوفمبر 2012 وبلغت 114.844 محاولة بالمقارنة مع 55.552 محاولة في نيسان/ابريل الماضي، مشيرة إلى أن 5000 شخص على الأقل يعملون في البرلمان بغرفتيه مجلس اللوردات ومجلس العموم.

وقالت الصحيفة إن مسؤولي البرلمان البريطاني أصرّوا على أن الأرقام مبالغ فيها لأن المواقع المعنية تقوم بإنعاش عدد متصفحيها بصورة تلقائية وتسجيل حتى محاولات الدخول إليها.

ونقلت عن متحدثة باسم مجلس العموم البريطاني أن الإحصاءات "لا تثبت أن المستخدم المقصود للوصول إلى المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت دخل فعلاً إلى موقع يحتوي على وصلات اختيارية أو تلقائية أو غيرها من الترتيبات المنبثقة عنها والتي يتم تسجيلها على أنها طلبات".

وقالت المتحدثة "نحن لن نقيّد قدرة البرلمانيين على إجراء البحوث".

وأشارت الصحيفة، نقلاً عن الأرقام الرسمية، إلى أن عدد محاولات الدخول إلى المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت التابعة للبرلمان البريطاني بلغ 18.494 محاولة في كانون الثاني/يناير، و15 محاولة في شباط/فبراير، و22.470 محاولة في آذار/مارس، و55.552 محاولة في نيسان/ابريل، و18.346محاولة في أيار/مايو، و397 محاولة في حزيران/يونيو، و15.707 محاولة في تموز/يوليو من العام الحالي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير