2024-09-10 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

قصر ملكة بريطانيا في لندن يستضيف أول مباراة لكرة القدم في تاريخه

قصر ملكة بريطانيا في لندن يستضيف أول مباراة لكرة القدم في تاريخه
جو 24 : يستضيف قصر باكنغهام، المقر الرسمي للعاهلة البريطانية الملكة اليزابيث الثانية في لندن، أول مباراة كرة قدم رسمية بتاريخه، في إطار الاحتفالات بالذكرى السنوية المائة والخمسين لتأسيس الاتحاد الانكليزي لكرة القدم.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الثلاثاء إن دوق كيمبريدج الأمير وليام، المصنّف ثانياً في ترتيب ولاية العرش، ساعد في تنظيم المباراة بين اثنين من أقدم أندية الهواة في انكلترا على ملعب مؤقت في الحديقة الرئيسية بقصر باكنغهام، بصفته الرئيس الفخري للاتحاد الانكليزي لكرة القدم.

وأضافت أن المباراة ستجري يوم السابع من تشرين الأول/اكتوبر المقبل، وتجمع بين ناديي الخدمة المدنية وكلية الفنون المتعددة من حي تشيزيك غرب لندن.

وأشارت (بي بي سي) إلى أن دوق كيمبريدج سيستضيف هذا الحدث بعد موافقة جدته الملكة على اقامة المباراة في قصرها، ويقدّم الميداليات إلى 150 متطوعاً من أصل 400 ألف متطوع يساعدون في تنظيم مباريات أندية الهواة كل عام.

وقال الأمير وليام "إن تكريم المتطوعين هو مسألة في غاية الأهمية من قبل الاتحاد الانكليزي لكرة القدم لمناسبة مرور 150 عاماً على تأسيسه، لكون الآلاف منهم يساعدون كل أسبوع في توفير الفرصة أمام ملايين الناس للاستمتاع بكرة القدم على مستوى الهواة".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير