2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مسؤولنا المحلي في الإعلام الأجنبي!

مسؤولنا المحلي في الإعلام الأجنبي!
جو 24 :

"بدت تصريحات رئيس الوزراء عبدالله النسور في حوار أجري معه لصالح شبكة "سي ان ان" الامريكية، متناقضة مع ما صرح به قبل ايام لوكالة الأنباء الاردنية الرسمية (بترا) فيما يخص "الحرب المحتملة على سورية"، وتداعياتها على المملكة.

ادلاء النسور بتصريحات  "خطيرة" ظهر فيها اكثر تفصيلا في اعطاء معلومات بدت كاملة في مواضع وشبه كاملة في أخرى، يؤكد ان المسؤول في بلادنا يصرح لشبكات الاعلام الاجنبي بطريقة تختلف عما يدلي به لوسائل الاعلام المحلي!

يتجلى ذلك في تأكيد النسور في حواره مع  "سي ان ان" ان الحرب على المنطقة "وشيكة، مبديا مخاوفه من تعذر حل الازمة السورية، معتبرا أن سوريا "أصبحت حاضنة لتفريخ التطرف بعد أفغانستان."

وهي لهجة تختلف مع ما قاله لوكالة الانباء الاردنية (بترا) التي حاول فيها طمأنة المواطن ومخاطبته بأن "الحكومة لا ترى ان هناك سببا للخوف من تفاقم الاوضاع في سوريا جراء عمل عسكري متوقع".

وجدد طمأنته بقوله "لا داعي لاي نوع من القلق او الذعر"، معربا عن أمله في ان "تعبر سوريا الى بر الامان وتتجاوز هذه الازمة التي تمر بها".

تفاصيل الحوار مع النسور كشفت عن ترقب وخوف من أمر قادم، كما طغت على لهجته الحدة عند الحديث عن دعم دول الخليج للأردن، والوضع الاقتصادي في المملكة.

 

 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير