2024-09-04 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

حرب على التواصل الاجتماعي بين طليقتيّ سعد الصغير... الثانية للأولى: تركته لك

حرب على التواصل الاجتماعي بين طليقتيّ سعد الصغير... الثانية للأولى: تركته لك
جو 24 :


احتلت #برلنتي عامر، طليقة الفنان #سعد الصغير، محركات البحث في غوغل، بعد ساعات قليلة من إعلان طلاقها منه، بعد زواج لم يستمر سوى عاماً واحداً، إذ أوضحت أنّ طليقته الأولى تشنّ هجوماً عليها عبر التواصل الاجتماعي.

وكتبت عبر حسابها في "فايسبوك": "لا أعلم ماذا تريد هذه السيدة منّي... أسست "مجموعة" للسيدات تقول لهن ادخلن سبّوها في التعليقات".

وتابعت: "حضرتك تشبهين مَن؟ لماذا تركك وتزوّجني؟ لأنّني قمر وصغيرة وأجمل منك، أنا تركته لكِ ابتعدي عنّي، هل ستموتين مني أيضاً بعدما تركته؟".
 


وكانت عامر قد أعلنت طلاقها من الصغير، عبر "فايسبوك"، قائلة: "بكل الحب والتقدير إلى سعد الصغير، تم الانفصال بيني وبينه طلاقاً نهائياً".

ويُشار إلى أن قصة زواج برلنتي وسعد، أثارت جدلاً واسعاً فور الإعلان عنها، عبر منصات التواصل، وما كان من زوجته الأولى نور الهدى، إلا أنَّ شنّت عليهما هجوماً، عبر "فايسبوك"، قائلة: "حسبي الله ونعم الوكيل يا رب أشوف فيكم يوم".

وأضافت موجهةً رسالة لأبنائها: "عمري وحبي وحياتي الحمد لله استطعت أن أربي رجالاً أتشرف بهم سندي وعمري".

كما أثار الصغير، جدلاً بعدما أهدى زوجته الثانية، في حفل عيد ميلادها الماضي، ثلاثة أطقم ألماس وطقم من الذهب الثمين، واحتفلا بهذه المناسبة في أحد الأماكن الخاصة بالقاهرة، وسط حضور أصدقائهما المقربين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير