jo24_banner
jo24_banner

مرتضى منصور يغرم أبو جبل نصف مليون جنيه بعد ظهوره الإعلامي

مرتضى منصور يغرم أبو جبل نصف مليون جنيه بعد ظهوره الإعلامي
جو 24 :

قرر مسؤولو نادي الزمالك توقيع غرامة مالية على محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، وذلك عقب ظهوره الإعلامي في أحد البرامج التلفزيونية.

وكشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجه بوكس تو بوكس والمذاع عبر قناة etcأن مسؤولي نادي الزمالكقرروا خصم نصف مليون جنيه من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريقالأبيض.

وأوضح شبانة في تصريحاته: "قرار الغرامة جاء بسبب ظهوره في إحدى الحلقات التلفزيونية، دون الحصول على إذن من إدارة الكرة بالنادي".

مرتضى منصور يغرم أبو جبل نصف مليون جنيه بعد ظهوره الإعلامي
 

وأضاف شبانة، أن قرار رئيس الزمالك جاء بخصم مستحقات اللاعب بسبب الخلافات بين رئيس النادي ومقدم البرنامج الذي ظهر فيه أبو جبل، وهو ما دفعه لاتخاذ قرار بالخصم من مستحقات اللاعب المتأخرة التي لم يحصل عليها من النادي منذ فترة طويلة.

وحلحارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، محمد أبو جبل، محمد أبو جبل، ضيفا على برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الاثنين الماضي.

وتألق حارس الزمالك في بطولة كأس الأمم الإفريقية مثيرا موجة من التعليقات عبر مختلف موقع التواصل الإجتماعي، الذين تناقلواصورا وفيديوهاتأبو جبلخاصة في نصف النهائي أمام الكاميرون.

وخسر المنتخب المصري لقب كأس الأمم الإفريقية أمام السنغال في المباراة النهائية بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلكعقب التعادل السلبي في الأشواط الأصلية والإضافية، ضمن المباراة النهائية التي جرت على ملعب "أوليمبي" في العاصمة الكاميرونية ياوندي الأسبوع الماضي.

المصدر: "وسائل إعلام مصرية"


 

 

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير