jo24_banner
jo24_banner

طبيب المنتخب: مشاركة شفيع أمام أوزبكستان واردة

طبيب المنتخب: مشاركة شفيع أمام أوزبكستان واردة
جو 24 : أكد د. عصام جسام طبيب منتخب الأردن لكرة القدم بأن عامر شفيع أبدى حضورا طيبا في التدريب الذي شارك به مساء اليوم الأربعاء في اطار تحضيرات النشامى لمواجهة منتخب أوزبكستان بعد غد الجمعة في ذهاب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وقام بالإستفسار عن جاهزية ومصير مشاركة شفيع من خلال الإتصال بالمنسق الإعلامي للمنتخب الأردني لؤي العبادي الذي وجه استفسار كووورة لطبيب منتخب الأردن ليوضح بدوره أيضا:" الوضع العام لشفيع مطمئن للغاية، ونسبة عدم مشاركته في المباراة تبدو ضئيلة جدا وترتبط بحسب وضع شفيع في الساعات الأخيرة لموعد المباراة".

وقال جسام:" راقبت شفيع خلال التدريب الذي أقيم مساء الأربعاء، وقد ظهر بوضعية مطمئنة وجاهزية عالية وبخاصة أن شفيع تجاوب سريعا للتخلص من الإصابة في ظل رغبته الكبيرة بالمشاركة في المباراة".

وفي حال كتب لشفيع المشاركة رسميا في المباراة، فإن مشاركته ستشكل دافعا معنويا للاعبي منتخب الأردن كون تواجد شفيع في الملعب سيدب الثقة بنفوس زملائه لما يتمتع به من خبرة دولية كبيرة وقدرة فائقة على التصدي لأي خطر على المرمى الأردني حيث يعتبر من أفضل حراس المرمى في القارة الآسيوية.

جدير بالذكر أن شفيع تعرض لإصابة مفاجئة في تدريب منتخب الأردن الذي سبق مواجهة سوريا بتصفيات كأس آسيا منتصف الشهر الماضي وذلك إثر احتكاكه غير المقصود مع أحد اللاعبين حيث قام بإجراء عملية عاجلة قبل نحو أسبوعين.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير