2024-08-27 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

نجل الشهيد الدماني يشكو تقصير المسؤولين ويدعو الملك لزيارتهم: (350) دينارا راتب الشهيد؟! - فيديو

نجل الشهيد الدماني يشكو تقصير المسؤولين ويدعو الملك لزيارتهم: (350) دينارا راتب الشهيد؟!  فيديو
جو 24 :


تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجل الشهيد معاذ الدماني الحويطات، ويظهر فيه يشكو سوء تعامل الدولة ومسؤوليها مع شهداء الوطن، قائلا إن ما يقدّمه المسؤولون لعوائل الشهداء يتوقف عند تقديم الدعم اللفظي لا أكثر، فيما يظلّ أبناؤهم يعانون سوء الأوضاع المعيشية.

نجل الدماني والذي ارتقت روحه خلال مداهمة ضد خليّة ارهابية في مدينة السلط قبل نحو أربع سنوات، ظهر في مقطع الفيديو قائلا "إن المسؤولين مقصّرون في واجبهم تجاه عائلة الشهيد، بل وأكثر من مقصّرين".

وعبّر الطفل عن أمله في أن يصل مقطع الفيديو إلى الملك عبدالله الثاني، متسائلا: "هل يُعقل أن راتب شهيد مقدّم هو 350 دينارا؟ هذا المبلغ لا يكفي بنزين أو ماء أو كهرباء أو طعام أو مصاريف مدرسية، هذا الراتب لا يكفي شيئا".

وتابع: "أنشد الملك، وأتمنى بإذن الله أن يصله هذا الكلام، كلّ مسؤول نتوجه إليه يعدنا ثمّ لا يفعل شيئا ولا يعود للاجابة على اتصالاتنا، نريد أن نقابل الملك وأتمنى أن يزورنا في بيتنا".

وقال نجل الشهيد: الحمد لله، شكرا للمسؤولين الذين أمنوا أفضل حياة لي ولشقيقتي، لا ينقصني شيء، زياراتهم لنا لا تتوقف، وبالتأكيد هذا كلّه كذب بكذب، رغم أنه الأصل، لكنّهم مقصّرون، وأتمنى أن يصل هذا الفيديو للملك.

 
** الفيديو أسفل المساحة الاعلانية..
تابعو الأردن 24 على google news