jo24_banner
jo24_banner

4 أسباب تجعلك تفضل كمبيوتر ويندوز على ماك

4 أسباب تجعلك تفضل كمبيوتر ويندوز على ماك
جو 24 :

على الرغم من التطور الكبير في أجهزة ماك خلال السنوات الأخيرة، لا يزال الكثير من المستخدمين يفضلون أجهزة ويندوز لما توفره من خيارات عديدة لا تتوفر في أجهزة أبل.

وفيما يلي مجموعة من الأسباب التي تجعلك تفضل كمبيوتر ويندوز على أجهزة ماك، بحسب موقع ديجيتال تريندز:
ألعاب الكمبيوتر

تعد ألعاب الكمبيوتر الشخصي السبب الأكثر وضوحًا لتفضيل أجهزة ويندوز، و على الرغم من الإثارة حول إمكانيات رسومات M1 Max لا يبدو أن أبل مهتمة بمتابعة هذا المسار لجهاز ماك بوك برو، حتى أنه يحتوي على شاشة 120 هرتز، ولكن هناك نقص شديد في عناوين AAA المتوفرة على أجهزة ماك، ولن تجد العديد من الألعاب للاستفادة من كل قوة بطاقة الرسومات هذه.
ويحتوي ويندوز على منصة ضخمة لألعاب الكمبيوتر، وهناك أيضًا مجموعة متنوعة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب للاختيار من بينها، حسب احتياجاتك وميزانيتك.

خيارات صديقة للميزانية
تتفوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز في النطاق السعري من 500 دولار إلى 1000 دولار، وهناك أجهزة كمبيوتر محمولة رائعة بميزانية محدودة يمكنك شراؤها مقابل 600 دولار أو 700 دولار وهي مثالية للطلاب والأشخاص الذين لديهم احتياجات أساسية للحوسبة. وإذا كنت تستخدم الكمبيوتر المحمول فقط لتصفح الويب ومعالجة الكلمات والتسوق ومشاهدة الفيديو والشبكات الاجتماعية، فربما لا تحتاج إلى أي شيء يتمتع بأداء أكبر.

شاشات اللمس وشاشات 2 في 1
يطالب الناس بشاشات اللمس على أجهزة ماك منذ سنوات عديدة. وقد قاومت شركة آبل ذلك دائمًا. ولكن إذا كنت تريد جهاز كمبيوتر محمول بشاشة تعمل باللمس، أو حتى عامل شكل كمبيوتر محمول أكثر ميلاً إلى المغامرة، فهناك الكثير من التجارب التي تحدث في عالم ويندوز. وتقدم معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة شاشة تعمل باللمس كخيار تكوين، وهي عادة ليست باهظة الثمن. أكثر من ذلك، فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تحتوي على 360 مفصلات شائعة أيضًا، مما يسمح بوضعيات مختلفة، مثل وضع الخيمة أو العرض التقديمي.

الكثير من الخيارات
يفتخر النظام الأساسي لنظام التشغيل ويندوز بعدد الخيارات المتاحة، وهذا في النهاية أهم نقاط قوته على نظام التشغيل ماك. هل تريد جهاز كمبيوتر محمول قابل للإصلاح بدرجة كبيرة ويمكنك تبديل جميع أجزائه؟ وماذا عن كمبيوتر محمول صغير الحجم؟ أو مجرد كمبيوتر محمول مثالي لجميع هواياتك واحتياجاتك الحاسوبية؟ جميع هذه الخيارات وغيرها الكثير يوفرها نظام ويندوز. الشيء نفسه ينطبق على المعالجات وبطاقات الرسومات وتقنيات العرض، وكل هذا يؤدي إلى تمايز أكثر إحكامًا، والمزيد من التجارب، وأسعار أرخص.


 
تابعو الأردن 24 على google news