jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو. سويدان: «السيسي» ليس ولي أمر.. والحكم العسكري مصيبة وبلاء

بالفيديو.  سويدان: «السيسي» ليس ولي أمر.. والحكم العسكري مصيبة وبلاء
جو 24 : - أكد الداعية الاسلامي طارق سويدان أن الحكم العسكري مصيبة وبلاء، ونتائجه كارثية وإهدار للثروات وعائق أمام تقدم الأمة.
وأشار سويدان الى أن الليبراليون العرب ليسوا مع الحريات التي تأتي بإسلاميين إلى الحكم ويتحولون إلى إقصائيين يويدون القمع.
وطالب السويدان في حديث على قناة الجزيرة مباشر مصر التيار الاسلامى خصوصا جماعة الاخوان المسلمين الذين يلتزمون السلمية منذ نشأتهم الاستمرار على السلمية التى نادى بها فضيلة المرشد العام للاخوان المسلمين فى ميدان رابعة العدوية ويظلون ميتمسكين بمنهجية لان بسط الى يدك لتقتلنى ما انا بباسط يدى اليك لاقتلك .
وقال انه تم استخدام بعض العلماء فى مصر وغيرها لتمهيد الارض للانقلاب وقهر الشعوب واستعبادها مرة اخرى مستنكرا ما يقوله البعض بان الاخوان المسلمون خوارج العصر قائلا من الذى خرج على الشرعية المنتخبة بارادة الشعب وان السيسي هو الخارج لانه خرج على العقد الذى عقد بين الشعب ةالرئيس وهو الدستور .
وعلق على من يتهمون حركة حماس بالارهاب حماس عز الامه تقف فى وجه الكيان الصهيونى ياتى الان الجيش المصرى ويساند ذلك الكيان الغاشم فى حصار غزة ومن الواجب على الجميع ان يساند قلب الامه وعز الامه حماس وان التخلى عنها تخلى عن القضية الفلسطينية بأكملها .
واطلق السويدان على الثورة المصرية الثورة الفاضحة لانها فضحت الاعلام العلمان واليسار وفلول المخلوع وبعض رجال الدين الذين ليسوا مع الحريات التى تأتى بالاسلامين الى الحكم فى خمس انتخابات ولكنهم فقط يؤمنون بالحرية والد يموقراطية التى تأتى بهم وان حقيقة هؤلاء هم يدافعون عن مصالحهم الشخصية فقط .
وتابع ان جماعة الاخوان منذ نشأتها وهى تعمل لصالح الاسلام وان مفهوم الاسلام صالح لكل زمان ومكان لم يترسخ فى الامة الا بعد رسالة الامام الشهيد حسن البنا .
ورفض السويدان ما يقوله البعض بان حكم مرسي فاشل قائلا ان حكم العسكرافشل وافشل وانه سوف يرجع مصر والعرب وكل الامة الى الوراء وان الرئيس مرسي من خيرة الناس ولم يأخذ الفرصة لذا من الظلم ان نحكم علية فى تلك الفترة التى اقل من القصيرة وفى ظل المكايد التى تدبر له من مظاهرات واعتصامات وما شابه .
وتبرأ السويدان مما تقوم به حكومة الكويت من تمويل النظام الانقلابى المصرى وكذلك الشعوب العربية ترفض مثل ذلك .
واستنكر ما حدث من قتل الابرياء فى مصر قائلا سائنى قتل اسماء البلتاجى واخواتها فى ميدان رابعة وسائتنى مشاهد قتل الاطفال الابرياء وسائنى اكثر واكثر اهانة شعب باكمله بل اهانة امه بأكملها .
وتابع اذا مر الانقلاب واستقر الامر سيصبح من السهل حدوثة فى اى دولة اخرى وان هذا سيكون له انعكاسات خطيره اولها ما نراه من قمع لحقوق الانسان لذا فنحن ضد هذه الانقلابات العسكرية.


..

..
..

..
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير