2024-10-07 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

لهذه الأسباب لا يقيم عساف في غزة

لهذه الأسباب لا يقيم عساف في غزة
جو 24 : دافعت مواطنة من غزة عن النجم الفلسطيني محمد عساف بعد حملات تشوية على بعض مواقع التواصل الاجتماعي تشكك في وطنيته لأنه لا يقيم في غزة.

واستخدم " فانز " عساف على الفيس بوك تعليقا كتبته مواطنة غزاوية أوضحت فيه لماذا لا يقيم عساف في غزة، كما بينت الأسباب التي لا تجعلها تشكك في وطنية النجم الفلسطيني.

قالت المواطنية واسمها " رنيم " : لماذا تهاجمون من غرد لأجلكم ؟ ..تهاجمون من أسعدكم ؟ ..تهاجمون عندليبكم ؟ .. محمد عساف لم يقيم بغزة .. هذا أمر طبيعي .. لم يقيم بغزة بسبب المعابر ، يحتاج الى السفر كثيرا بسبب حفلاته ، و المعابر تعيق حركته ".

وتابعت : " عساف تقاسم معكم فرحته ، و فوزه ، و ( أمواله ) أيضا .. بعض الأشخاص يقولون ( الناس أعطتو أكبر من حجمو ) .. انه يستحق ذلك.. عساف لم يتغير ، ما زال ابن مخيم خان يونس ، الشهرة لم تغيره اطلاقا ..عساف شاب بسيط عاشر شعب متواضع .. أفرح الذين لم يتذوقوا طعم السعادة منذ 60 سنة ، انه ابن لنا ، يجب أن نفتخر به ، لا أن نهاجمه ، المفترض أن نكون سعداء لأن نجم عملاق مثله يكون واحد منا ".

وأضافت : " محمد عساف غنى ( علي الكوفية ) ، ( شدي حيلك يا بلد ) .. و غنى للأسرى و الشهداء ، لقد غنى لنا ، هل هذا يعني أنه ( باعنا و باع بلده ) كما تعتقدون ؟.. عساف شاب شريف ، و ليس ( راقصا مع النساء ) !! كما تقولون ؟ .. أخبركم بأن محمد عساف ليس كباقي الفنانين ، لأنه ابن القضية الفلسطينية قهر نتنياهو بأغنية " يا طير الطاير. "

واختتمت تعليقها متسائلة: " فلماذا تكرهون محمد عساف ؟ لو كان عساف أنانيا و متكبرا فهل كان ليعطيكم الفوز ؟ ".
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير