2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إعادة محاكمة 11 من متهمي مجزرة إستاد بورسعيد

إعادة محاكمة 11 من متهمي مجزرة إستاد بورسعيد
جو 24 : لم يحظى قرار محكمة جنايات بورسعيد بتأجيل إعادة محاكمة 11 من المتهمين في قضية مجزرة إستاد بورسعييد، بردود أفعال على نفس القدر من أهمية القضية في الشارع المصري الذي اصبح منشغل بقضايا أهم من تلك القضية.

حيث قضت المحكمة اليوم برئاسة المستشار صبحي عبد الحميد، بتأجيل إعادة محاكمة 11 متهما هاربا في قضية مجزرة إستاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 72 من مشجعي الأهلي في فبراير 2012، إلى الرابع من اكتوبر القادم للاطلاع على أوراق القضية.

وتأتي محاكة 11 من المتهمين بعد القبض عليهم من قبل السلطات المصرية بعد أن سبق وصدرت أحكام غيابية ضدهم من قبل في الأحكام التي تراوحت عقوباتها حيث تم معاقبة 21 متهما بالإعدام شنقا ومعاقبة 5 آخرين بالسجن المؤبد لمدة 25 عاما، ومعاقبة 6 آخرين بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، ومعاقبة 6 متهمين بالسجن لمدة 10 سنوات، ومعاقبة 4 متهمين آخرين بالسجن لمدة 15 عاما، ومعاقبة متهمين اثنين آخرين بالسجن لمدة 5 سنوات ومعاقبة متهم واحد بالحبس لمدة عام واحد مع الشغل.

ولم تشهد المحاكمة أي ردود أفعال سواء من أسر الضحايا أو المتهمين خاصة وان الأحداث السياسية في مصر حالياً طغت على كل القضايا الأخرى.


تابعو الأردن 24 على google news