2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

رأفت علي: سأعتزل مع نهاية الموسم .. ودكة الإحتياط لا تزعجني !

رأفت علي: سأعتزل مع نهاية الموسم .. ودكة الإحتياط لا تزعجني !
جو 24 : أكد رأفت علي قائد فريق الوحدات الأردني لكرة القدم بأنه لا يعير أي اهتمام لموضوع مشاركته احتياطيا مع فريقه مع انطلاق الموسم الحالي .

وقال رأفت في حوار أجرته معه صحيفة نادي الوحدات بأن مصلحة الفريق هي الأهم وأنا احترم رؤية الجهاز الفني وقضية تواجدي على دكة الإحتياط لا تزعجني وامضيت مسيرتي وأنا لاعب أساسيا لكن في يجب التأكيد بأن فريق الوحدات أهم من رأفت علي.

وتابع رأفت - 37 عاما - و الذي يعتبر صاحب الشعبية الجماهيرية الأكبر في الأردن:" الموسم الحالي سيكون الموسم الأخير لي مع الوحدات وأتمنى أن ننجح في الظفر بلقبي كأس الأردن ودوري المحترفين".

وكشف رأفت عن أن فريق الوحدات يمتلك ذخيرة جيدة من اللاعبين الشباب الذين سيكونوا المستقبل المشرق للوحدات لمواصلته انجازاته متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأكد "بيكاسو الوحدات" بأن فريق الوحدات يعيش في الموسم الحالي بأفضل حالاته الفنية والمعنوية وقيادة عبدالله أبو زمع للفريق جاءت مميزة وأتمنى أن يواصل الفريق انتصاراته بهدف صعود منصة التتويج، والجميع يعلم بأنه تجمعني علاقة قوية مع أبو زمع وأعضاء الجهاز التدريبي الذين أعرفهم منذ "20" عاما".

وختم رأفت حديثه بالقول:" جماهير الوحدات هي العزوة والسند، نتمنى أن تؤازره الفريق على دوام الأيام، حتى تكتمل مقومات العمل على مواصلة تحقيق الإنجازات".

كورة
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير