jo24_banner
jo24_banner

الدغمي يغضب ويمزق الاوراق امامه.. ويرفع جلسة النواب لفقدان النصاب

الدغمي يغضب ويمزق الاوراق امامه.. ويرفع جلسة النواب لفقدان النصاب
جو 24 :



رفع رئيس مجلس النواب، المحامي عبدالكريم الدغمي، جلسة النواب التشريعية الصباحية، الأربعاء، لفقدانها النصاب الدستوري، وذلك بعد توالي مغادرة النواب قبة البرلمان.

وخلال الجلسة التي كانت مخصصة لاستكمال منقاشات مشروع قانون معدل لقانون بنك تنمية المدن والقرى لسنة 2020، أبدى الدغمي غضبه من فقدان النصاب للجلسة الثانية على التوالي، وخاصة بعد رفض نائب الاستجابة لطلبه بعدم مغادرة القبة خشية فقدان النصاب، الأمر الذي بدا أنه استفزّ رئيس المجلس ليُعلن رفع الجلسة ويمزّق أوراقا كانت أمامه.

وكان الدغمي يوجه حديثا إلى النائب عبد الله أبو زيد طالبا منه الحديث لوجود مقترح له، غير أن أبو زيد رفض الحديث، ليتابع الدغمي: "طب اقعد.. ما في نصاب.. شو بدي بالحكومة؟ احنا النواب".

وكان فقدان النصاب أثار حفيظة العديد من النواب، حيث أبدى النائب جميل الحشوش في الجلسة الماضية استغرابه من النواب الذين ينسحبون من الجلسات بشكل غير مبرر، قائلا: "أنا أستغرب أنه عندما تعقد الجلسة، فإننا نفقد النصاب خلال ساعة واحدة، نحن نأتي من مناطق بعيدة ونقطع مسافة (400) كيلو متر، فعلى أي أساس يأتي النواب ونعقد جلسة بساعة واحدة؟ حرام علينا نحن نأخذ مصاري بدل هذه الجلسات".

وأيّد النائب الدغمي مداخلة الحشوش في حينه، لكن يبدو أن ذلك الحديث لم يؤثر في النواب.

 
تابعو الأردن 24 على google news