jo24_banner
jo24_banner

النائب عواد:رواتب ١٠ مدارء شركات كبرى ينهي البطالة في محافظات الجنوب

النائب عواد:رواتب ١٠ مدارء شركات كبرى ينهي البطالة في محافظات الجنوب
جو 24 :
 


خاص - طالب النائب عبدالله عواد الحكومة بحل مشكلة المتعطلين عن العمل في المحافظات وبخاصة الجنوبية مشيرا الى ان الحكومة ملزمة بتشغيل المتعطلين عن العمل واستيعابهم في المشاريع الكبرى .

واضاف عواد ل الاردن 24 ان اراضي الجنوب مقام عليها اكبر مشاريع الطاقة المتجددة اضافة الى الشركات الكبرى مثل الفوسفات والكهرباء وغيرها مشيرا الى ان تلك المشاريع والشركات التي تحتل اراضي المنطقة تستطيع استيعاب كافة المتعطلين عن العمل في كل محافظات الجنوب .

وكشف عواد عن ان مدير احدى شركات التوليد يصل راتبه الى 500 الف دينار سنويا ولا نعلم ماهي المؤهلات التي يمتلكها ليتقاضى هذا الراتب ، لافتا الى ان رواتب 10 مدراء شركات كبرى تستطيع القضاء على البطالة في المحافظات الجنوبية .

وقال عواد ان شركة الفوسفات كانت تخصص مبالغ ودعم للاهالي وكانت تقوم بتشغيل ابناء المنطقة وكذلك الشركات الاخرى والان وهم ملزمون بذلك للمساهمة في تنمية المجتمع المحلي وحق لابناء المنطقة ايضا .

ولفت عواد الى انه سيقوم بتوجيه رسالة الى الملك لوضعه بصورة مايجري واعطاء توجيهات بحل القضية خاتما :هناك شباب متعطلين عن العمل زادت اعمارهم عن 35 عاما ولانعلم متى سيتم تشغيلهم .
تابعو الأردن 24 على google news