jo24_banner
jo24_banner

493 حادثا مروريا نتج عنها وفاة واصابات خلال 24 ساعة

493 حادثا مروريا نتج عنها وفاة واصابات خلال 24 ساعة
جو 24 :
قالت إدارة السير المركزية، إنه تم التعامل مع التعامل مع 493 حادثاً مرورياً على مستوى المملكة خلال 24 ساعة، نتج عنها وفاة شخص جراء حادث تصادم في الزرقاء.

وبحسب التقرير المروري الثلاثاء، يتم التعامل الآن مع حادث تدهور أدى إلى صدم الحاجز الإسمنتي أعلى جسر جرش بإتجاه الشمال ما أدى إلى إعاقة المسرب الأيسر، فيما الموقع للدلالة والإرشاد.

وأفاد مندوب الدوريات الخارجية، انه تم التعامل مع حادث تدهور "ونش على الطريق الصحراوي - القطرانة، ما أدى إلى صدم عامود الإنارة و الحاجز الحديدي وسقوطهم بالجزيرة الوسطية ونتج عنه إصابة واحدة .

وجرى التعامل مع تدهور مركبة ما بعد جسر الخرانة بإتجاه عمان نتج عنه اصابتين متوسطتين، وآخر بين مركبتين ما بعد الجامعة الهاشمية باتجاه المفرق نتج عنه اصابة متوسطة.

وضبطت الإدارات المرورية، مركبة تسير بسرعة 172 كلم / ساعة على طريق المطار وأخرى بسرعة 163 كلم / ساعة على طريق شويعر الزرقاء وإجراء المقتضى بحق سائقيها ، إضافة إلى ضبط 3 مخالفات مسير بعكس إتجاه السير بشارع مفصول بجزيرة وسطية.

وأكدت إدارة السير في تقريرها، أنه لن يتم التهاون مع أي مخالفة تهدد حياة المواطنين خاصة التوقف أمام مداخل الجسور والأنفاق للتحميل والتنزيل من قبل باصات العمومي.
 
تابعو الأردن 24 على google news