2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

صحف كاتالونيا غاضبه على ديل بوسكي لإشراكه كاسياس

صحف كاتالونيا غاضبه على ديل بوسكي لإشراكه كاسياس
جو 24 : أشعلت الصحافة الكاتالونية الشارع الرياضي الإسباني وذلك بعد قرار مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي بإجلاس الحارس المتألق فيكتور فالديز وإشراك الحارس الغائب عن أجواء المباريات منذ أكثر من 6 شهور إيكر كاسياس.

وهذه هي المرة الأولى التي تصب بها الصحافة الإسبانية كامل غضبها على المدرب صاحب إنجازات المحافل الدولية ديل بوسكي، وعنونت صحيفة موندو ديبورتيفو بالخط العريض "الظلم" في إشارة منها أن قرار إجلاس فاليز على مقاعد البدلاء كان قرار بعيد كل البعد عن الصحة والمنطق.

ويقدم حارس برشلونة الإسباني عروضاً قوية مع ناديه إضافة الى جاهزيته البدنية والفنية والذهنية نتيجة مواصلته على حماية عرين بطل إسبانيا، في حين أن إيكر كاسياس لم يلعب أبداً قبل رحيل المدرب المثير للجدل جوزيه مورينيو الذي رحل صوب البلوز "تشيلسي"، ليأتي بعده المدرب الهادئ أنشيلوتي الذي سار على خطى مورينيو بإجلاس كاسياس على مقاعد البدلاء والإعتماد على صاروخ إشبيلية المغمور دييغو لوبيز.

ولكن الغريب بالأمر أن إعلام كاتالونيا كان في العام الماضي يطالب بإنصاف إيكر كاسياس وإشراكه في أغلب المباريات وذلك لمسيرته الحافلة بالإنجازات مع الماتادور الإسباني، والآن يظهر بشكل مختلف ويطالب بإقحام فالديز على حساب كاسياس!!


(يورو سبورت)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير