2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التربية تعلن عن توفر عدد من المقاعد الدراسية لابناء المعلمين

التربية تعلن عن توفر عدد من المقاعد الدراسية لابناء المعلمين
جو 24 : أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد عن توفر عدد من المقاعد لأبناء المعلمين الذين اجتازوا بنجاح امتحان الشهادة الثانوية العامة الأردنية لعام 2013 ( دورة صيفية أو شتوية) أو ما يعادلها وتزيد معدلاتهم على 65بالمئة .

وقال المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات ان المقاعد المتوفرة في جامعة اليرموك تشمل تخصصات: التصميم والفنون التطبيقية ،الفنون البصرية ، الدراما ، والموسيقا ,مشيرا الى ان القبول في هذه التخصصات للطلبة من كل فروع الثانوية العامة .

وبين أن المقاعد المتوفرة في الجامعة الأردنية تشمل تخصصات: الفنون البصرية والفنون المسرحية والفنون الموسيقية للطلبة من كل فروع الثانوية العامة.

وتشمل المقاعد المتوفرة في جامعة العلوم والتكنولوجيا بحسب البركات تخصصات هندسة العمارة لطلبة الفرع العلمي ممن لا تقل معدلاتهم عن 80 بالمائة ,بالاضافة الى الطب البيطري للطلبة ممن لا تقل معدلاتهم عن 75 بالمائة في الفرعين العلمي والزراعي.

واكد انه لن يستفيد الطلبة من ابناء المعلمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة غير الاردنية من المقاعد المخصصة لدراسة هندسة العمارة .

ودعا الطلبة الراغبين بالاستفادة من هذه المقاعد لزيارة موقع الوزارة الالكتروني www.moe.gov.jo ، والتقدم بالطلب حسب الأصول ابتداءً من صباح يوم غد الاثنين وحتى الساعة الثانية عشرة من مساء يوم الخميس المقبل .


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير