jo24_banner
jo24_banner

المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحدد الكميات المباعة لعدة سلع ثبتت أسعارها

المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحدد الكميات المباعة لعدة سلع ثبتت أسعارها
جو 24 :

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية السبت، عن تحديد الكميات المباعة لعدة سلع ثبتت أسعارهامنها(سكر، زيوت، حليب، معلبات)، بسبب وجود سحب كبير على هذه السلع بزيادة عن معدلات دورانها الطبيعة بمعدل 3 أضعاف.

وقالت المؤسسة عبر الفيسبوك: "الأخوة المواطنين الكرام مرتادي أسواق المؤسسة المدنيةلا يخفى عليكم الارتفاع الكبير في أسعار السلع وخاصة الأساسية منها (سكر، زيوت، حليب، معلبات) ولإيمان المؤسسة وسعيها الدائم للوقوف بجانبكم والتخفيف عليكم فقد التزمنا بتثبيت أسعار هذه السلع دون زيادة".

وأضافت المؤسسة: "لاحظنا وجود سحب كبير على هذه السلع بزيادة عن معدلات دورانها الطبيعة بمعدل 3 أضعاف على الأقل وتبين أن بعض المستغلين يعملوا على شراء كميات كبيرة منها لوجود فارق سعري مع السوق وإعادة المتاجرة بها وهذا يوثر بشكل كبير على مخزون المؤسسة الاستراتيجي ويسرع في نفاده مما يضطرنا إلى إعادة شراء هذه السلع بأسعار جديدة مرتفعة جدآ وعرضها للبيع بأسعار عالية جداكذلك".

وقالت المؤسسة: "لمواجهة مثل هذه الحالات فقد قمنا بتحديد الكميات المباعة لكل سلة شرائية من هذه الأصناف كي يستفيد منها المواطن فقط وليس لغايات المتاجرة كما في الصورة".


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير