jo24_banner
jo24_banner

الأمير علي يهنىء طوكيو بفوزها باستضافة أولمبياد 2020

الأمير علي يهنىء طوكيو بفوزها باستضافة أولمبياد  2020
جو 24 : هنأ الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي عن قارة آسيا رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم ، اللجنة الأولمبية اليابانية والاتحادين الآسيوي والياباني بمناسبة فوز طوكيو باستضافة الألعاب الأولمبية لعام "2020".

وقال الأمير علي في بيان صادر عن مكتبه مساء الأحد :"أود تهنئة مدينة طوكيو وجميع زملائنا في الإتحاد الياباني واللجنة الأولمبية اليابانية على هذا الإنجاز التاريخي الذي كان ثمرة التخطيط والإبداع المتواصل".

وأضاف الأمير علي :"واثقون من أن اليابان ستنجح في تنظيم أولمبياد 2020 ، وهو ما سيجعل آسيا فخورة بذلك ، وبخاصة أن اليابان سبق لها استضافة العديد من الإستحقاقات المهمة ونجحت بذلك".

وختم الأمير علي حديثه بالقول :"نتمتع في الأردن بعلاقات وثيقة مع العائلة الرياضية في اليابان ، ونتمنى لهم من كل قلوبنا التوفيق ، وأن يكون مستوى كافة الألعاب الأولمبية وكرة القدم على وجه التحديد مثيرا للغاية".

من جهة ثانية ، يغادر الأمير علي بن الحسين غدا الاثنين إلى العاصمة الأوزبكية طشقند ليرأس بعثة منتخبنا الوطني لكرة القدم الذي سيخوض بعد غد الثلاثاء مواجهة قوية مع أوزبكستان في اياب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم حيث انتهت مباراة الذهاب في العاصمة الأردنية عمان بتعادل المنتخبين "1-1".
تابعو الأردن 24 على google news