jo24_banner
jo24_banner

رئيس الوزراء البريطاني يترك حقيبته الرسمية في قطار

رئيس الوزراء البريطاني يترك حقيبته الرسمية في قطار
جو 24 : كشفت صحيفة "ديلي ميرور"، اليوم الإثنين، أن رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، ترك حقيبته الرسمية الحمراء، في قطار من دون حماية، اثناء سفره إلى اسكتلندا لحضور حفل زفاف.
وقالت الصحيفة، إن كاميرون غادر مقعده في القطار تاركاً وراءه "الحقيبة الحمراء" مع مفتاحه ودون حماية أمنية، وكانت عبارة "رئيس الوزراء" المدونة عليها واضحة لمرأى المسافرين.
واضافت، أن المسافرين على متن القطار من لندن إلى العاصمة الإسكتلندية أدنبره كانوا، ولحسن حظ كاميرون، مجموعة صادقة من الناس وتجاهلوا حقيبته وما تحتويه من أسرار، قد يكون من بينها تفاصيل عن خطط توجيه ضربات عسكرية ضد سوريا، حسب النقاد.
واشارت الصحيفة، إلى أن أحد الركاب التقط صورة لحقيبة أوراق رئيس الوزراء البريطاني وعليها مفتاحها، بينما كان الأخير في مكان آخر في القطار، من دون أن يتدخل أحد من حراسه.
ونسبت إلى الراكب، قوله إن حقيبة أوراق رئيس الوزراء البريطاني الحمراء اللون، التي لم يتغير شكلها منذ منتصف القرن الـ 18 "كانت على طاولته من دون حماية، وكان بامكانه أن يأخذها ويهرب لو أراد".
وأصرّ مكتب رئاسة الحكومة البريطانية (10 داوننغ ستريت) على أن حقيبة الأوراق الرسمية لـ كاميرون "لم تُترك من دون مراقبة".
وكان كاميرون وزوجته سامانثا نسياً ابنتهما نانسي العام الماضي في حانة قريبة من المقر الريفي لرئيس الوزراء البريطاني في بلدة تشيكرز بمقاطعة باكنغهامشاير، بعد تناول طعام الغداء مع أصدقاء.
وامضت نانسي، البالغة من العمر 8 سنوات، نحو 15 دقيقة في الحانة قبل أن يعود والدها كاميرون لاصطحابها.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير