jo24_banner
jo24_banner

"التأهل ليس كافيا".. رينارد يلهب حماس المنتخب السعودي قبل مباراة الصين

التأهل ليس كافيا.. رينارد يلهب حماس المنتخب السعودي قبل مباراة الصين
جو 24 :
ألهب الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، حماس لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة أمام الصين في تصفيات كأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الصيني، الخميس المقبل، في الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.


وقبل المباراة، أكد رينارد في مؤتمر صحفي أن التأهل ليس كافيا، حيث طالب لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على الصين، من أجل حجز صدارة المجموعة.

 وقال رينارد في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "نحن في مركز ممتاز في المجموعة. قام اللاعبون بعمل لا يصدق، وكل شيء الآن في أيدينا".


ويحتل المنتخب السعودي صدارة مجموعته برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن منتخب اليابان صاحب المركز الثاني، بينما تأتي أستراليا في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.


 وواصل المدرب الفرنسي: "الشيء الأكثر أهمية هو الحصول على واحدة من البطاقتين المباشرتين لكأس العالم، لكنني أريد أن نحتل الصدارة، لأننا كنا نتصدر المجموعة منذ فترة طويلة".

المنتخب السعودي

واحتل المنتخب السعودي المركز الأول أو الثاني في المجموعة منذ اليوم الأول من التصفيات، وتجاوز أستراليا للمركز الأول بعد الجولة الرابعة حين خسرت الأخيرة أمام اليابان وفاز "الأخضر" على الصين.


 وأتم رينارد: "في كرة القدم الدولية، الأمور دائما صعبة، ولكن عندما تمثل بلادك، لا يوجد وقت للاسترخاء، لا يمكننا التراجع في هذه المرحلة المهمة".

يُذكر أن الفوز على الصين سيكون كافيا للمنتخب السعودي لضمان مكان في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخه، بينما قد يكون التعادل كافيا أيضا إذا انتصر منتخب اليابان على أستراليا في سيدني".

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير