2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بلتاجي: الاعلام شريك اساسي.. والباب مفتوح

بلتاجي: الاعلام شريك اساسي.. والباب مفتوح
جو 24 : قال أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي أنه يعتمد خدمة المواطن منطلق لتحقيق الرفعة والتقدم في مدينة عمان التي يريدها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بأن تكون أم المدائن الأجمل والأنقى التي نتباهى بها جميعا عمانيون وأردنيون.

وقال خلال استقباله اليوم في مبنى الأمانة عدد كبير من المهنئين بمناسبة توليه منصب امين عمان " ان عمان تنتظر منا جميعا عمانيين وأعضاء مجلس الأمانة وكوادرها على إختلاف مواقعهم العمل الجاد والمخلص لنعيد للمدينة بهائها وألقها ولمؤسسة الأمانة سمعتها الطيبة وبريق الإنجاز لخدمة المواطن ".

وأكد بلتاجي أنه سيولي سكان عمان كل عناية واهتمام ، وأنه يسعى إلى التواصل والتعاون معهم لخدمتهم وخدمة المدينة بمشاركتهم؛ قائلا ان يد واحدة لا تصفق وسنكون مكملين لبعضنا البعض .

وتمنى أن يلمس المواطن قريبا نقلة نوعية وشمولية في مختلف الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة في مجالات البيئة والطرق والنقل والمرور والتنظيم والحدائق وتجميل المدينة.

وأشار خلال رسالة وجهها عبر إذاعة هوا عمان إلى العمانيين خلال برنامج عمان هذا الصباح "أن مدينة عمان تحمل من التاريخ والحضارة والإرث ما يجعلها في مصاف المدن المتقدمة فهي مدينة ذات حضارة عريقة توجتها الدولة الأردنية الحديثة بقيادة الهاشميين الذين حملوا النهضة والرسالة العربية إلى بقاع العالم العربي".

ولفت بلتاجي الى أهمية الدور الاعلامي والتوعوي للإذاعات المحلية بما فيها اذاعة هوا عمان لتكون نافذة مفتوحة لاستقبال ملاحظات ومطالب المواطنين جميعا ولسان حال العمانيين وحلقة وصل بينهم وبين الأمانة لمعرفة مشاكلهم مباشرة والعمل على معالجتها وتقديم الخدمة الأفضل.

وشدد على أهمية دور الإعلام كشريك في ايصال رسالة الأمانة وتعظيم الإنجاز والاشارة الى مواطن الخلل أو التقصير لتتم معالجتها .

وكشف أن الأمانة ستبني مع وسائل الإعلام علاقة متوازنة قائمة على الانفتاح والشفافية والحوار لإختيار الأفضل وترجمته كانجاز على أرض الواقع بما يخدم مستقبل المدينة .

ولفت الى أن الاولوية ستكون للعمل الميداني وأنه سيقوم ورؤساء اللجان المحلية ومختلف مسؤولي الامانة بجولات ميدانية لكافة مناطق عمان للالتقاء بمواطنيها والاستماع الى مطالبهم واحتياجاتهم لتلبيتها وفق الأولويات والامكانات المتاحة، والاستماع الى مقترحاتهم ليكونوا شركاء في صنع القرار .

ونوه الى انه سيتبع سياسة الباب المفتوح وتحديد أوقات معينة للقاء المواطنين وموظفي الأمانة كجزء من سياسة الأمانة لخلق بيئة مناسبة للعمل والإنجاز .
تابعو الأردن 24 على google news