jo24_banner
jo24_banner

مصر ضد السنغال.. ماذا قال محمد صلاح في رسالته الأخيرة؟

مصر ضد السنغال.. ماذا قال محمد صلاح في رسالته الأخيرة؟
جو 24 :
وجه محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، رسالة مقتضبة لزملائه في الفراعنة قبل مواجهة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب مصر ضد السنغال، الجمعة، على استاد القاهرة في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، قبل أن يتجدد اللقاء بعد 4 أيام في العاصمة السنغالية داكار.


وقبل المباراة الأولى، تواجد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري، في معسكر منتخب مصر بملعب الدفاع الجوي، حيث قال للاعبين والجهاز الفني: "الدولة تولي اهتماما كبيرا بهذه المباراة، وأتمنى لكم التوفيق وأن تكونوا على قدر المسؤولية، وتحققوا نتيجة تسعد الملايين".


 وطالب أشرف صبحي محمد صلاح، قائد منتخب مصر، بتوجيه كلمة لزملائه، ليرد نجم ليفربول: "لا أريد الحديث كثيرا، فالكل يعلم أهمية المباراة".

وأضاف قائد الفراعنة: "أعد بأن يبذل كل لاعب أقصى ما لديه في المباراتين، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق".


ويأمل محمد صلاح في كسر عقدته أمام السنغال، حيث خسر 3 مواجهات ضد "أسود التيرانجا"، عجز خلالها منتخب مصر عن هز الشباك تماما.

 من جانبه، قال عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، على هامش لقاء تليفزيوني آخر: "هذه المباراة فرصة لتعويض خسارتنا أمام السنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية".

 
وأضاف السولية: "نستعد لمواجهة السنغال منذ اليوم التالي لنهائي كأس الأمم، واللاعبون الكبار حرصوا في المعسكر الحالي على التذكير بالرسائل التي اتفقنا عليها في الكاميرون".


تابعو الأردن 24 على google news