2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تصفيات كأس العالم.. قائد إيطاليا يتجاهل رونالدو

تصفيات كأس العالم.. قائد إيطاليا يتجاهل رونالدو
جو 24 :
حذر جيورجيو كيليني قائد إيطاليا، كريستيانو رونالدو نظيره في منتخب البرتغال قبل المواجهة المتوقعة بين الفريقين في تصفيات كأس العالم.

وسيلتقي الفائز من مواجهة إيطاليا ومقدونيا الشمالية المقرر لها الخميس مع المتأهل من مواجهة البرتغال وتركيا، وذلك في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، في مواجهة قد تجمع مجدداً بين كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس السابق ومانشستر يونايتد الحالي مع كيليني الذي زامله 3 سنوات في تورينو.


وقال مدافع يوفنتوس في مؤتمر صحفي الأربعاء: "لا نحتاج إلى شيء مذهل أو شيء لا نعرفه، ستكون الأجواء رائعة ونتوق جميعا للعب حقا".

في بلد كريستيانو رونالدو.. الكعب العالي يبتلع الحكومة الجديدة
وأكمل: "نحتاج إلى التواضع ولا شيء مدهش لتكرار ما فعلناه في ويمبلي (في نهائي بطولة أوروبا 2020)، إذا لعبنا كما نفعل دائما سنحقق النتيجة المطلوبة".


ويعتقد كيليني أن فريقه يستطيع التأهل إلى مونديال قطر دون الحاجة لشيء مذهل، متجاهلا منتخب البرتغال، الذي قد يواجهه في نهائي الملحق الأوروبي.

وطالب روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا فريقه بالتركيز متفقاً مع رأي كيليني بشأن الحاجة للتركيز: "كما تحدث كيليني نحتاج إلى التركيز فيما نفعله، تعرف إيطاليا كيف تلعب كرة القدم بشكل جيد ويجب أن نفكر في الملعب وليس في أمور أخرى".


روبيرتو مانشيني

وأشار إلى أن إيطاليا ستحظى بامتياز اللعب أمام مدرجات ممتلئة عقب رفع إجراءات كوفيد-19 الأسبوع الماضي.

 وواصل: "من الإيجابي والمميز أن نلعب أمام سعة كاملة مقارنة بالحال قبل عامين. في باليرمو نجد الدعم دائما".

وتستضيف إيطاليا منافستها مقدونيا الشمالية في قبل نهائي ملحق الصعود لكأس العالم عقب إهدار فرصة التأهل المباشر للنهائيات التي تنطلق في نوفمبر/تشرين الثاني بعد أربعة أشهر فقط من تتويجها ببطولة أوروبا 2020.

وفشلت إيطاليا في التأهل لكأس العالم في روسيا قبل 4 سنوات وهو إخفاقها الأول بالبطولة منذ 1958 ويثق كيليني بعدم وجود خطر من الغياب عن النهائيات للمرة الثانية على التوالي.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير