jo24_banner
jo24_banner

قلب مارادونا لم يفارق الحياة.. مبادرة لاتينية تكشف الكواليس

قلب مارادونا لم يفارق الحياة.. مبادرة لاتينية تكشف الكواليس
جو 24 :

بعد مرور ما يقرب من 14 شهرا على إعلان وفاة أسطورة الكرة البرازيلية دييجو أرماندو مارادونا، كشفت مبادرة لاتينية عن مفاجأة كبرى.

 وفي الساعات الماضية تم الكشف عن أن قلب الأسطورة الكروية لم يدفن حتى الآن، حيث يتواجد في مادة الفورمالدهيد التي تحفظه حيا لأطول فترة ممكنة.

وتم الكشف عن الكواليس بالصدفة، حيث طالبت إحدى شركات الإعلان، وأخرى للتواصل والعلاقات العامة وصناعة المحتوى، بنقل قلب الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييجو مارادونا، الذي فارق الحياة في 25 نوفمبر/تشرين ثان 2020، إلى مونديال 2022 بقطر.

 

وقال البيان الذي نشرته الشركتان "بعد تحركات وتنقلات عديدة، آخر شيء معروف هو أن عضو دييجو الحيوي محمي، تحت حراسة وفي مادة الفورمالدهيد، في قسم التشريح المرضي التابع لشرطة بوينوس آيرس. حتى الآن".


 

وأضاف: "تعتبر شركتا بومباي، وكالة الإعلان الإبداعي ومقرها في المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين، و(إس دي آو) المنتجة ووكالة العلاقات العامة والرقمية الإقليمية، هما المروجتين لهذه المبادرة التي تقترح وجود قلب دييجو في مونديال قطر في نوفمبر/تشرين ثان المقبل".

كما أشار البيان إلى أن رئيسي شركة بومباي، خافيير مينتاتسي ومانويل فيجا، "مقتنعين" بأنه إذا كان مارادونا على قيد الحياة، لكان حاضرا في المونديال لتشجيع الأرجنتين.

وأوضح أيضا أن هناك "جهات عديدة تتبنى" هذه المبادرة.

 
تابعو الأردن 24 على google news