2024-06-17 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

النواصرة: الجانب الرسمي يُلجئ المعلمين لأضيق الطرق، ووقفتنا في مكانها وزمانها

النواصرة: الجانب الرسمي يُلجئ المعلمين لأضيق الطرق، ووقفتنا في مكانها وزمانها
جو 24 :


خاص - أكد نائب نقيب المعلمين، الدكتور ناصر النواصرة، عدم وجود أي اتصالات من أي جهة رسمية أو غير رسمية مع أعضاء مجلس النقابة، بل إن هناك محاولات شيطنة تمارس ضدهم رغم أن ما يمارسونه هو حقّ دستوري وقانوني.

وأضاف النواصرة لـ الاردن24 أنه ورغم اغلاق أبواب الوزارة والحوار في وجه النقابة، إلا أن موقفها مازال ثابتا بالمطالبة بحقوقهم وحلّ الملفات العالقة، وعلى رأسها ملف المعلمين المحالين إلى التقاعد المبكر، وعودة عمل النقابة وتنفيذ بنود الاتفاقية، مؤكدا أن المجلس لديه أدوات مختلفة بالنضال النقابي ومنها العاصفة الالكترونية التي ستنطلق اليوم، ووقفة يوم الثلاثاء المقبل أمام مبنى الوزارة والتي سترفع شعار "وفاء للزميل الراحل وعضو فرع الكرك تيسير الحمايدة".

ودعا النواصرة صاحب القرار بالتفكير بآلية لحلّ الملفات النقابية، مضيفا: "نحن مازلنا كما نحن، لم نتغير ولم نبدّل رأينا، ولم نتنازل عن حقوقنا".

وختم النواصرة حديثه قائلا: "ليس لدينا مشكلة، في حال عاد مجلس النقابة، في الدعوة لاجراء انتخابات مبكرة والاشراف عليها، رغم أن المجلس الحالي لم يكمل مدته القانونية، لكن ليس لديه مشكلة بذلك، بل إن لدى المجلس رغبة بتجديد دماء النقابة".


 
تابعو الأردن 24 على google news