أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل والاستنكار بشكل كبير بين جمهورها، بسبب ظهورها في أحد الفيديوهات، وهي تبدو ـ طبقاً لآراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي ـ أنّها في حالة سكر، وأنّها صورت الفيديو لنفسها بعد تناول المخدرات، حيث قالت لجمهورها، بأسلوب غريب، يُشبه كثيراً شخصيتها في مسلسل حكاية حياة: بحبّكم ووحشتوني أوي، وأتمنى لكم يوم جميل.
سيدتي نت
name=allowFullScreen value=true>
