2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

فينغر صام وصام وأفطر على.. أوزيل!

فينغر صام وصام وأفطر على.. أوزيل!
جو 24 : تعاقد السيد أرسن فينغر أخيراً مع لاعب لفريق الأرسنال يعتبره الكثيرون نجماً كبيراً في أوروبا وبمبلغ كبير جداً بلغ 50 مليون يورو ألا وهو مسعود أوزيل.. لكن السؤال هو هل هذا هو النجم الذي سيُعيد البطولات للأرسنال بعد سنوات عجاف وصعبة؟!

الجواب هو لا بالطبع.. فإنفاق مبلغ مهول كالذي أنفقه فينغر على لاعب جيد لكنه ليس من طينة النجوم القادرين على تبديل الوضع إلى درجة حصد البطولات مرة أخرى.

على الرغم من مهارات أوزيل الجيدة إلا أنه لاعب مزاجي.. يقدم في مباراة ما يخوله أن يكون أفضل لاعب في العالم وفي عشر مباريات يختفي وهذا ما شاهدناه من مردود قدمه مع ريال مدريد خلال المواسم الثلاثة التي قضاها هناك.. أوزيل لياقته البدنية ضعيفة.. وقوته البدنية ضعيفة أيضاً وهذا عكس ما يحتاجه الدوري الإنجليزي الذي يعلم الجميع أنه يمتاز بالقوة البدنية والإلتحامات القوية والتي سيخسرها أوزيل جميعها.. ومن يقول بأن مهارته الفنية ستساعده في إنجلترا، أقول بأنه كان من النادر جداً أن ينجح لاعب مهاري في الدوري الإنجليزي.

في النهاية وعطفاً على المعطيات السابقة أتوقع فشل أوزيل في تجربته مع الغانرز وكان على فينغر صرف هذه الأموال على تدعيم دفاعاته التي ستخذله في المواقف الحاسمة هذا الموسم أو أقلها التعاقد مع وين روني أو لويس سواريز أو كافاني وقتها سيكون الأمر منطقياً.. لكن السيد فينغر كما يقول المثل صام وصام وأفطر على.. أوزيل.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير