2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"بالصور والفيديو".. الفرحة تعم المملكة

بالصور والفيديو.. الفرحة تعم المملكة
جو 24 :

عمت الفرحة المملكة ليل الثلاثاء الاربعاء بفوز "النشامى" على مضيفه الأوزبكي بفارق الركلات الترجيحية "9-8" بعدما انتهى الوقت الأصلي والشوطان الإضافيان بتعادلهما "1-1" في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على استاد باختاكور المركزي في اياب الملحق الآسيوي المؤهل لنهائيات كأس العالم بكرة القدم.

جابت السيارات شوارع المملكة مطلقة زوامير الفرح رغم ما شهدته اليوم من احداث مؤسفة تحت "القبة" هزت الاردنيين بعد ما بات يعرف ب "نائب الكلاشينكوف"، ليأتي فوز "النشامى" التاريخي مدخلا البهجة لقلوبهم .

مواطنون لم يهدأ تصفيقهم عند كل جول يدخل مرمى الخصم، وتصفير وتصفيق متواصل خلال متابعة المباراة، لتتوج الفرحة بزغاريد صدحت ببيوت الاردنيين والعاب نارية اضاءت سماء المملكة ايذانا بالاحتفال بفوز التأهل للملحق العالمي.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي تجتاز فيها كرة القدم الأردنية الملحق الآسيوي وتتأهب لمواجهة متخب خامس قارة أمريكا الجنوبية، حيث كانت مباراة الذهاب انتهت في العاصمة عمان الجمعة الماضي بذات نتيجة مباراة اليوم "1-1".

ولم تتوقف مراسم الفرح على ارض الواقع، بل بدا الابتهاج على المواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"و"فيسبوك"، مباركين للنشامى التأهل، وشاكرين له انه تمكن من ادخال الفرح لقلوبهم وسط التعب والهموم.

ومن ابرز التعليقات التي رصدها jo24:

"مع سلسلة الإحباطات.. هناك من يأتيك بباعث للأمل..شكرا للمنتخب الوطني".


"كمواطن اردني كفل الدستور لي حق التعبير أطالب بتعيين عامر شفيع أو من يتفق عليه النشامى نائبا بدل النائب المفصول".

"اكيد النسور مبسوط بفوز النشامى اكتر من فرحته بالسيارة الجديدة "

"بمناسبة فوز النشامى غداي بكرة منسف..ألف مبرووووك للنشامى"

"بعد فضيحة الكلاشينكوف اليوم وشماتة ابلة ظاظا فينا .. رجعلنا برستيجنا شوي بفوز النشامى
'احنا ما بنطخطخ بس احنا بنعرف '


"




..

..

..

..

تابعو الأردن 24 على google news