jo24_banner
jo24_banner

تناقض بين تصريحات السرور والمكتب الإعلامي

تناقض بين تصريحات السرور والمكتب الإعلامي
جو 24 :

حاول رئيس مجلس النواب سعد هايل السرور إقناع النواب بحسن إدارته، وتبرير موقفه في مواجهة الانتقادات المستمرة لأدائه، وقال إنه حريص على سمعته البرلمانية.

ويواجه السرور انتقادات واسعة بسبب الفوضى التي تهيمن على معظم جلسات مجلس النواب، حيث شهد البرلمان في عهد السرور فوضى متكرّرة، وتراشقا بالأحذية، وتلويحا بالمسدسات، حتى وصل الأمر إلى إطلاق عيارات ناريّة من بندقيّة "كلاشينكوف".

من جهة أخرى قال السرور إن المجلس صوت أمس على قرارات اللجنة القانونية بفصل النائب طلال الشريف، بطريقة الوقوف، وقد صوت لصالح فصله (134) نائباً، في حين لم يقف نائبان، والنائبان اللذان رفضا التصويت على فصل الشريف هما خالد الحياري، ويحيى السعود. 

حديث السرور هذا جاء خلافاً لما أرسل المكتب الإعلامي للمجلس: أن النائب خالد الحياري كان من ضمن النواب المائة وأربعه وثلاثين الذين صوتوا مع قرار اللجنة القانونية بخصوص فصل النائب طلال الشريف وتجميد عضوية النائب قصي الدميسي، خلافا لما جاء في بعض وسائل الإعلام من انه كان احد النائبين اللذين لم يصوتا مع القرار. ويعني هذا الحديث أن السرور كان من بين المصوتين على فصل الشريف.

ومن جهته أكد النائب عساف الشوبكي: ان ما نشرته الأمانة العامة غير صحيح، وانتقد العساف آلية التصويت وطرقها المتعددة سواء بالوقوف أو بطريقة الكترونية أو رفع الأيادي.

تابعو الأردن 24 على google news