jo24_banner
jo24_banner

شارك في الاستفتاء.. من يتأهل للمونديال بين الأردن ومصر والجزائر؟

شارك في الاستفتاء.. من يتأهل للمونديال بين الأردن ومصر والجزائر؟
جو 24 :

مع تأهل المنتخب الوطني ) للمرة الأولى في تاريخه إلى الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014 لكرة القدم في البرازيل زاد عدد المنتخبات العربية المرشحة لبلوغ مونديال البرازيل إلى ثلاثة.

وفي الموقع الرسمي لبرنامج "صدى الملاعب" نطرح استفتاء على زوار الموقع عن توقعاتهم بالمنتخبات العربية التي ستتأهل للمونديال بين الأردن (عرب آسيا) ومصر والجزائر (عرب إفريقيا) للبرازيل.

وتغلب "النشامى" على ملعب مضيفه الأوزبكي بضربات الجزاء الترجيحية 8/7 يوم الثلاثاء في استاد باختاكور في طشقند ضمن الملحق الآسيوي الفاصل الذي جاء ماراثونيا، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والاضافي بتعادل الفريقين 1/1.

ويلتقي المنتخب الوطني مع الفريق صاحب المركز الخامس بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية في دور فاصل ، على أن يتأهل الفائز منهما إلى مونديال البرازيل.



وكانت مصر والجزائر قد ضمنتا التأهل للدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال إلى جوار ثماني منتخبات إفريقية يتأهل منها خمسة للمونديال مباشرة بعد إجراء القرعة الأسبوع المقبل بين المنتخبات العشرة وفقا لتصنيف الفيفا.

وفي استفتاء "صدى الملاعب" نتمنى جميعا أن تتأهل المنتخبات الثلاثة للمونديال وأن تجنب القرعة وقوع الجزائر أمام مصر ، ليتأهل الفراعنة والخضر معاً.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير