2024-06-17 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تحديث 8 - التربية تقرر تعليق دوام مدارس في عدة مناطق ليوم الاحد

تحديث 8  التربية تقرر تعليق دوام مدارس في عدة مناطق ليوم الاحد
جو 24 :


قرر مدير التربية والتعليم للواء الشونة الجنوبية د. نزار الدقس تعليق الدوام ليوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٤/٢٤ بسبب الظروف الجوية السائدة وتحويل التعليم عن بعد، وذلك حرصًا على سلامة الطلبة والكوادر التدريسية والادارية في الميدان التربوي، وتأخير دوام الموظفين في المديرية الى الساعة العاشرة صباحاً.

قرر مدير التربية والتعليم للواء عين الباشا فادي ابراهيم الجزازي وبعد التنسيق مع الحاكم الاداري في اللواء بشار الدبوبي تعليق الدوام ليوم الأحد الموافق ٢٠٢٢/٤/٢٤ بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصًا على سلامة الطلبة والكوادر التدريسية والادارية في الميدان التربوي، وتأخير دوام الموظفين في المديرية الى الساعة العاشرة صباحاً.

قررت مدير التربية والتعليم للواء قصبة الكرك، مي رهايفة، تعليق الدوام ليوم غد الاحد الموافق 24 /4 /2022، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة في مدارس قصبة الكرك، وتحويل التعليم عن بُعد، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين في الميدان التربوي. كما قررت أيضا تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

ونظرا للظروف الجوية السائدة، وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، قرر مدير التربية والتعليم لمنطقة القصر، الدكتور عبدالحي القرالة، تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الأحد الموافق 24/4/2022 على أن يكون عن بعد، وتأخير دوام الموظفين في مركز المديرية الساعة العاشرة صباحا.

نظرا للظروف الجوية السائدة وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، قرر مدير التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي الدكتور حسين الدغيمات تعليق دوام المدارس الوجاهي ليوم غد الأحد الموافق 24/4/2022 على أن يكون عن بعد.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة المفرق، الدكتور اسامة عايد شديفات، وبالتنسيق مع محافظ المفرق تعليق الدوام ليوم غد الاحد الموافق 24 /4 /2022 ، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي. كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الاستاذ هارون الرحاحلة تعليق الدوام ليوم الأحد الموافق ٢٤ / ٤ /٢٠٢٢ بسبب الظروف الجوية السائدة، و تحويل التعليم عن بُعد، و ذلك حرصًا على سلامة الطلبة و الزملاء والزميلات في الميدان التربوي، وتأخير دوام موظفي المديرية للساعة العاشرة صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الجيزة الدكتور جمال الحناوي وبالتنسيق مع متصرف لواء الجيزة الدكتور محمد مشهور ابو تايه، تعليق الدوام ليوم غد الاحد الموافق 24 /4 /2022، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة، وتحويل التعليم عن بُعد وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي. كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00 صباحا.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء الموقر الدكتور يوسف ابو الخيل وبالتنسيق مع متصرف لواء الموقر الدكتور فيصل السميران، تعليق الدوام ليوم غد الاحد الموافق 24 /4 /2022، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة في مناطق مدارس لواء الموقر، وتحويل التعليم عن بُعد، وذلك حرصاً على سلامة الطلبة والزملاء والزميلات في الميدان التربوي. كما قرر تأخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم تعطيل الطلبة في مدرسة عبدالله بن أم مكتوم للطلبة المكفوفين، وتحويل التعليم فيها عن بعد ليوم غد الأحد 24/4/2022.

وجاء قرار التحول عن بعد نتيجة الظروف الجوية السائدة، وحرصا من وزارة التربية والتعليم على مصلحة الطلبة، لافتة إلى أن أغلب الطلبة في المدرسة يأتون بحركة باصات من خارج العاصمة خصوصاً الطلبة القادمين إليها من المفرق والهاشمية والزرقاء.

ونظراً للظروف الجوية السائدة والمتوقعة قرر مدير التربية والتعليم في البادية الشمالية الشرقية، الدكتور محمد الهرش، بالتنسيق مع الحاكم الإداري تعليق دوام مدارس لواء الرويشد الصباحي والمسائي والتحول للتعليم عن بعد ليوم غد الأحد الموافق 24-4-2022.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية تعليق الدوام ليوم غد الأحد الموافق 24/ 4 في مناطق الجفر والمدورة وتحويل التعلم عن بعد بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية سامي شديفات وبالتنسيق مع الحاكم الاداري تعليق دوام جميع المدارس في قضاء الازرق والحلابات ومدارس مخيمات السوريين ليوم غد الاحد الموافق 24/4/2022 وتحويل الدوام ليصبح عن بعد وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء سحاب عطاالله حسين المقابلة وبالتنسيق مع متصرف لواء سحاب الدكتور سلطان الماضي، تعليق الدوام ليوم غد الاحد الموافق 24 /4 /2022 ، بسبب الظروف الجوية السائدة في المملكة، وتحويل التعليم عن بُعد، كما قرر تاخير دوام الموظفين والعاملين في المديرية للساعة 10:00.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية تعليق دوام يوم غد الأحد لمدرسة حي البوادي الأساسية المختلطة الوجاهي وتحويله عن بعد بسبب السيول.


** التحديث مستمر..
تابعو الأردن 24 على google news