2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بلتاجي يترأس الجلسة الأولى لمجلس الأمانة والمحامي الشواربة نائبا له

بلتاجي يترأس الجلسة الأولى لمجلس الأمانة والمحامي الشواربة نائبا له
جو 24 : فاز المحامي يوسف الشواربة بمنصب نائب أمين عمان خلال الجلسة التي عقدت ظهر اليوم برئاسة أمين عمان عقل بلتاجي .
وكان الشواربة حصل على 24 صوتا ، فيما حصل منافسه المهندس عمر اللوزي على 16 صوتاً ، خلال الجولة الثانية ، بعد أن تعادلا في الجولة الأولى التي حصل فيها المرشح النعيمات على 9 أصوات .
وكانت الجلسة الأولى لمجلس الأمانة التي افتتحها أمين عمان عقل بلتاجي بكلمة ترحيبية أكد فيها على تضافر جهود كافة أعضاء المجلس منتخبين ومعيينين على العمل الجاد والمخلص لخدمة مدينة عمان درة التاج الهاشمي .
وقال أن المجلس قادر على خدمة مدينة عمان ومواطنيها بما يليق بها من خلال الأعضاء المنتخبين الممثلين لكافة مناطق عمان والمعينين الذين يمثلون مؤسسات عامة ذات صلة بخدمات الأمانة ووالكفاء والخبرات التي يتمتعون بها .
وقال أن الجميع سيرفع شعار الخدمة للوطن والمواطن اقتداء بنهج الهاشميين في الانتماء والعطاء والإنجاز .
وشدد على أن نهجه في العمل يقوم على الإلتزام بالقانون نصا وروحا وبالأنظمة والتعليمات بما ينعكس على حاضر المدينة ومستقبلها وبكل شفافية وصدق وأمانة .
ولفت بلتاجي الى أنه اشهر ذمته المالية ويمكن الإطلاع عليها في وزارة العدل مبديا استعداده لكشف حسابه المصرفي لمن يطلبه .
واستكمل المجلس تشكيل لجانه المختلفة كما جرى توزيع قرارات التعيين على أعضاء المجلس
يذكر أن نائب أمين عمان المحامي يوسف الشواربه هو من مواليد عام 1968 ، عضو منتخب عن منطقة طارق ، ويحمل درجة الماجستير في القانون ، وسبق أن كان عضوا في المجلس ورئيس اللجنة المحلية لمنطقة طارق 2003-2007 ، ورئيسا للجنة القانونية في مجلس الامانة لذات الفترة . بالإضافة الى رئاسته اللجنة الاردنية لـبنــاء الأجــــسام و اللياقة البدنية حاليا ، ونائب رئيس الاتحاد الاسيوي لـبنــاء الأجــــسام .
تابعو الأردن 24 على google news