2024-07-02 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

خرائط غوغل تكشف عن تجربة جديدة لمستخدمي أندرويد وآي فون

خرائط غوغل تكشف عن تجربة جديدة لمستخدمي أندرويد وآي فون
جو 24 :


تتيح لك أحدث إضافة مثيرة لخرائط غوغل على هواتف أندرويد وآي فون استكشاف مناطق جديدة في عرض جديد غامر.
وكشفت غوغل للتو عن ميزة جديدة ومثيرة لخرائط غوغل تقدم نظرة واقعية لأماكن جديدة قبل مغادرة المنزل. وإذا كنت تعتقد أن هذا يبدو مألوفًا، فإن خرائط غوغل تقدم بالفعل ميزة التجوّل الافتراضي، والتي تتيح لك الاستمتاع بمستوى الشارع من البلدات والمدن في جميع أنحاء العالم.

ويوفر الخيار الجديد - الذي يطلق عليه اسم Immersive View نقطة أفضلية أعلى، لذا فأنت تحوم فوق المباني. وعلى عكس التجوّل الافتراضي، ستعمل غوغل على تراكب المعلومات حول ظروف حركة المرور على Immersive View بحيث تكون قادرًا على تحديد أفضل وقت لزيارة شركة محلية أو تجنب الاختناقات المرورية أثناء الاستمتاع بنقطة الأفضلية.

وبينما تعتمد ميزة التجوّل الافتراضي على الصور المأخوذة من سيارات وحقائب ظهر مخصصة، تتخذ طريقة العرض الشامل أسلوبًا مختلفًا تمامًا. وتقول غوغل إنها تجمع بين صور القمر الصناعي والتجوّل الافتراضي لإنشاء تجارب العرض الشامل، والتي تعتمد أيضًا بشكل كبير على العناصر التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر.

وإذا كنت تريد إلقاء نظرة فاحصة على أي نقطة، فيمكنك النزول من العرض الشامل إلى ميزة التجوّل الافتراضي الحالية للتحقق من لافتات الشوارع وأرقام الأبواب والتفاصيل الأصغر الأخرى التي يمكن رؤيتها بسهولة أكبر من هذا المنظور.
ولن يصل العرض الشامل لخرائط غوغل إلا في وقت لاحق من هذا العام. وحتى مع ذلك، ستكون محدودة جدًا عند الإطلاق. ونظرًا للكم الهائل من المعالجة المطلوبة للجمع بين التجوّل الافتراضي والتصوير عبر الأقمار الصناعية بإصدارات ثلاثية الأبعاد من الهندسة المعمارية المحلية، لن يتوفر العرض الشامل إلا في أماكن قليلة عند الإطلاق.

وعند الإطلاق، ستتمكن من اختبار هذه الميزة في سان فرانسيسكو ونيويورك ولوس أنجلوس ولندن وطوكيو. ومع ذلك، فقد وعدت غوغل بإضافة المزيد من المدن في المستقبل، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

المصدر :وكالات
تابعو الأردن 24 على google news