jo24_banner
jo24_banner

مستو يترأس الدورة الـ (65) للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني

مستو يترأس الدورة الـ (65) للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني
جو 24 :



مستو يترأس الدورة الـ (65) للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني


ترأس الكابتن هيثم مستو رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني، رئيس المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني اجتماع المجلس التنفيذي في دورته الخامسة والستون والتي انطلقت أعمالها يوم الثلاثاء 17 /05/2022 وتستمر لغاية يومين في العاصمة المغربية –الرباط.

وأكد الكابتن مستو على أهمية عقد هذه الدورة حيث أن هذا الاجتماع الدوري سيبحث عدة قضايا تهم الرقي بمنظومة العمل العربي المشترك نحو تحقيق التكامل والأهداف المشتركة في قطاع الطيران المدني العربي، ودراسة التوصيات والقرارات الفنية التي سيتم رفعها إلى الجمعية العامة.

وأشار الكابتن مستو إلى أن هذا الإجتماع يناقش تقييم الإنجازات المحققة في المجال التقني خلال الفترات السابقة، مشددا على أهمية أداء رسالة المجلس كاملة أملا في تحقيق تطلعات هذا القطاع الهام الذي يعد من أهم محركات اقتصاد الدول.

يشار الى ان الدورة الـخامسة والستون للمجلس التنفيذي تسبق انعقاد الدورة العادية ال 27 للجمعية العامة للمنظمة يومي 19 و20 من آيار الجاري والتي ستشارك المملكة الأردنية الهاشمية ممثلة بوفد يرأسه الكابتن مستو رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني في أعمالها.

ومن الجدير بالذكر أن المجلس التنفيذي للمنظمة العربية هو بمثابة مجلس إدارة المنظمة الذي يتولى العمل على تحقيق أهدافها وعلى الأخص اقتراح برامجها وعرضها على الجمعية العامة ودراسة وإقرار التقارير السنوية المقدمة من الإدارة العامة للعمل بها وتنفيذ أنشطتها وكذا اتخاذ كافة الوسائل التي من شأنها تحقيق أهداف المنظمة وتطوير الخدمات التي تقدمها.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير