jo24_banner
jo24_banner

طارق العريان ونيكول سعفان.. مصادر تكشف حقيقة زواجهما

طارق العريان ونيكول سعفان.. مصادر تكشف حقيقة زواجهما
جو 24 :


لا يزال المخرج الفلسطيني طارق العريان وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، حديث مواقع التواصل الاجتماعي.


ومع كل صورة أو مقطع فيديو ينشره أحدهما، تدور التعليقات حول طبيعة العلاقات بينهما، الأمر الذي علق عليه مقربون من المخرج لصحيفة مصرية.

وكشفت مصادر مقربة من المخرج طارق العريان، أن زواج الثنائي تم منذ عام، وتحديدا عقب انفصاله عن المطربة السورية أصالة، والدة ابنيه (آدم وعلي)، حسبما ذكرت صحيفة "اليوم السابع"
المصرية.

 
وأوضح مقربون من طارق العريان، أن الصور التي جمعتها في أكثر من مكان، هي لشهر العسل الذي قضاه الثنائي في عدد من الدول حول العالم، وليست كما أشيع حول أن الصور جمعتهما أثناء وجود النجمة أصالة على ذمته، لينهي هذا الزواج الجدل حول أن علاقة طارق ونيكول علاقة غير جادة ودون زواج"، على حد تعبير المصادر.

طارق العريان ونيكول سمعان
وقال مقربون بحسب الصحيفة إن نيكول سعفان تعيش حاليا في مصر مع زوجها وهو ما ينفي مزاعم البعض أن نيكول وطارق على علاقه غير شرعية.

 
ومؤخرا غازل المخرج طارق العريان نيكول سعفان من خلال حسابه مع موقع "أنستقرام"، حيث نشر صورة لها وكتب عليها "أنت الحظ" وهي أغنية عمرو دياب الشهيرة، ونشرت نيكول سعفان أيضا على حسابها، مقطع فيديو يجمعها بالمخرج طارق العريان.

وتظهر نيكول، في الفيديو الذي نشرته عبر خاصية "استوري" في حسابها بموقع "أنستقرام"، بصحبة طارق العريان داخل سيارة، وهما يتبادلان النظرات في أجواء رومانسية، كما نشرت نيكول سعفان، صورا لها مع المخرج طارق العريان أثناء وجودها سويا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية. 


تابعو الأردن 24 على google news