2024-07-30 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بلتاجي: الأمانة ستطلق مبادرات تطوعية لتمكن الشباب من خدمة مدينتهم

بلتاجي: الأمانة ستطلق مبادرات تطوعية لتمكن الشباب من خدمة مدينتهم
جو 24 : قال أمين عمان عقل بلتاجي أن أمانة عمان ستطلق العديد من المبادرات لخدمة مدينة عمان بمشاركة القطاعات الشبابية المختلفة والتي ستكون لمشاركتهم الأثر الكبير بتحقيق اهدافها.
واضاف ان هذه المبادرات تهدف الى تعزيز روح الإنتماء للوطن والولاء للعرش الهاشمي بما يلمسه المواطن من تأثير ايجابي على المجتمع المحلي بيئيا واجتماعيا وثقافيا ورياضيا.
ودعا بلتاجي خلال لقائه هيئة شباب كلنا الأردن لمحافظة العاصمة الشباب إلى المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع المحلي والمبادرة الى تقديم برامج تطوعية وأفكار أيجابية تعزز الدور الشبابي في تنمية وتطوير المدينة وخدمتها وتدعم جهود الأمانة .
واكد دعم الأمانة لقطاعات الشباب وسعيها لتهيئة البيئة المناسبة لإطلاق ابداعاتهم وتعزيز مشاركتهم في اتخاذ القرار المتعلق بمدينتهم من خلال قنوات الإتصال التي تتيحها الأمانة وحضورهم الجولات واللقاءات التي ستعقد في مختلف مناطق عمان وسيتم الإعلان عنها.
وأشاد بلتاجي خلال اللقاء الذي حضره مدير مركز الدراسات الإستراتيجية في الجامعة الأردنية الدكتور موسى شتيوي بمتطوعي هيئة شباب كلنا الأردن، ومشاركتهم الفاعلة في مختلف المبادرات والفعاليات الوطنية .
وقال منسق هيئة شباب كلنا الأردن عن محافظة العاصمة عثمان العبادي ان هذه الزيارة التي جائت لتهنئة أمين عمان بتولي منصبه الجديد ، تهدف الى توثيق التعاون بين الهيئة والأمانة لاتاحة الفرصة للشباب لخدمة مدينتهم من خلال مختلف الخدمات التي تقدمها الأمانة والبرامج التي تنفذها لتنشيط الحراك العماني.
وطرح أعضاء هيئة شباب كلنا الأردن مجموعة من الأفكار والمقترحات لتشكل منطلقا للعمل بالتعاون مع الأمانة خلال المرحلة المقبلة ومنها مبادرة مدينتي اجمل مدينة التي تهدف الى تكريس روح المبادرة لدى الشباب في مدنهم من خلال اطلاق حزمة من الاعمال التطوعية ذات الأثر التنموي والايجابي . كما تضاف لها اللقاءات الحوارية الدورية مع قطاع الشباب ومؤسسات المجتمع المدني لغايات المساهمة في ايجاد حلول للمشكلات التي تواجها المدن بيئيا ومروريا.



تابعو الأردن 24 على google news