jo24_banner
jo24_banner

بالفيديو: تفاصيل برنامج " The Winner Is"

بالفيديو: تفاصيل برنامج  The Winner Is
جو 24 : " The Winner Is" هو برنامج ضخم وفريد من نوعه، يجمع بين برامج الهواة والمسابقات، يتألف من 12 حلقة مسجلة وحلقتين ستعرضان مباشرة على الهواء في شهر ديسمبر المقبل.

البرنامج سيعرض في 20 سبتمبر الجاري على قنوات LBCI، الحياة المصرية، تلفزيون دبي، ومن تقديم الإعلامية اللبنانية ناديا بساط وإخراج جنان منضور وإنتاج شركة "سوني بكتشرز".

وشرح السيد زياد كبي مدير عام شركة "Sony Pictures Television" من خلال مؤتمر صحافي عقد منذ أيام قوانين البرنامج وسياسته، حيث أوضح أن البرنامج ليس برنامجا للهواة بل هو برنامج مسابقات يشارك فيه أشخاص بهدف الفوز بمبالغ نقدية كبيرة ليحققوا من خلالها أحلامهم، ولكن للوصول إلى المبلغ المالي عليهم أن يغنوا وأن يتمتعوا بصوت مقبول أو جميل وذلك من خلال عدة جولات غنائية يتواجهون بها بين بعضهم البعض.

وتابع زياد قائلا إن كل مشترك سيتشارك مع الجمهور حلمه الذي دفعه للمشاركة ويكون بذلك صوته وموهبته الغنائية الوسيلة ليكون الرابح، وبيّن أنهم أدخلوا تعديلات على النسخة الأجنبية من البرنامج حيث سيتم استضافة عدد من مشاهير الفن البارزين من أقطار العالم العربي ترافقهم لجنة تحكيم مؤلفة من 100 اختصاصي في الأصوات الجميلة والموسيقى، ويجب على المشتركين ان يسعوا لكسب صوت النجم الضيف وسيكون في كل مواجهة جائزة نقدية فورية إما أن يأخذها ويغادر أو يبقى للنهاية ويحاول الحصول على نصف مليون دولار اميركي ليحقق هدفه.

وأضاف: "في كل حلقة سيكون هناك 8 مشتركين وثلاث مراحل، في المرحلة الأولى سيغني المشتركون منفردين ويحصلون على علامات، والمشتركون الأربعة الذين ينالون أعلى علامات ينتقلون إلى المرحلة الثانية، وفيها يتنافسون مع بعضهم ثم ينتقل اثنان إلى المرحلة الثالثة ومن يفوز يتأهل إلى المرحلة المباشرة من البرنامج.

ومن بين الفنانين الذين سيترأسون اللجنة على مر الحلقات اليسا، أصالة، نانسي عجرم، شيرين عبد الوهاب، كاظم الساهر، نوال الكويتية، حسين الجسمي، محمد حماقي، الشاب خالد، صابر الرباعي، آمال ماهر وغيرهم.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير