jo24_banner
jo24_banner

الديحاني: لجان لاختيار معلمين للعمل في الكويت، وتوجه لزيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة

الديحاني: لجان لاختيار معلمين للعمل في الكويت، وتوجه لزيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة
جو 24 :


أكد السفير الكويتي لدى الأردن، عزيز الديحاني، أن زيارة ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني إلى دولة الكويت الأسبوع الماضي كانت ناجحة ومهمّة للغاية، مشيرا إلى أنها جاءت استكمالا لسلسلة الزيارات رفيعة المستوى بين البلدين الشقيقين.

وعبّر الديحاني في لقاء جمعه بممثلين عن وسائل اعلام أردنية، الأربعاء، عن عمق العلاقات الرسمية والشعبية بين الكويت والأردن، مؤكدا أنه يعتبر المملكة بلده الثاني، تماما كما تعتبرها الجالية الكويتية في الأردن، والتي تؤكد بأنها لا تشعر بأي اغتراب هنا.

وتحدث الديحاني عن تفاؤله بالمرحلة القادمة للعلاقة بين البلدين، وما ستشهده من خير سيُترجم إلى مزيد من الاستثمارات الكويتية في الأردن، لافتا إلى أن الكويت تعتبر أكثر الدول استثمارا في الأردن بإجمالي استثمارات يصل إلى 18 مليار دولار.

وأشاد الديحاني مطوّلا بتميّز قطاع التعليم في الأردن، وتميّز الكوادر الأردنية وعلى رأسها المعلمون الأردنيون على المستوى الإقليمي، مشيرا إلى وجود لجان لاختيار أعداد من المعلمين المرشحين للعمل في دولة الكويت.

وقال الديحاني إن لجنة وزارة التعليم العالي الكويتية ستزور الأردن قريبا من أجل بحث زيادة عدد الجامعات الأردنية المعتمدة لدى الكويت.

 
تابعو الأردن 24 على google news